فوائد صبار الالوفيرا للعناية بالبشرة

فوائد صبار الالوفيرا للعناية بالبشرة اكثر من مذهلة لغناه بالعديد من الفيتامينات والمعادن بينها فيتامين "أ"، و"ج"، و "هـ" ومجموعة فيتامين "ب" والعديد من الاحماض الدهنية والتي تعمل جميعها على معالجة مشاكل البشرة ومنح الجلد الترطيب الكافي والحد من علامات الشيخوخة على الوجه اضافة الى فوائد أخرى.

"هي" تعرفكم على أبرز فوائد صبار الالوفيرا للعناية بالبشرة:

الالوفيرا لتنظيف البشرة

يستخدم "جل" الالوفيرا لتنظيف الوجه بشكل فعال وازالة رواسب المكياج عن الوجه. لذا، قومي باستخراج حوالي مقدار ملعقة من جل الالوفيرا ثم افركي المزيج على بشرتك لحوالي 10 دقائق مع التدليك اللطيف، وبعدها ازيلي المزيج بالماء البارد.

صبار الالوفيرا لترطيب البشرة

جفاف البشرة ولونها الباهت من اكثر المشاكل التي تعترض المرأة، لكن يمكنك القضاء على هذه المشكلة من خلال استخدام جل الصبار الذي يعمل على ترطيب الجلد وعلاج جفافه لاحتوائه على الكولاجين والإيلاستين. قومي بدهن وجهك بكمية كافية من الجل واتركيه لفترة ربع ساعة ثم ازيليه بالماء البارد. كرري الوصفة 3 مرات اسبوعياً.

صبار الالوفيرا لعلاج التجاعيد

صبار الالوفيرا يتميز بغناه بالأحماض الدهنية التي تساعد على التخفيف من تجاعيد البشرة بشكل مذهل وتمليس مظهرها. ادهني بشرتك بطبقة رقيقة من المزيج على كامل البشرة واتركيه على البشرة لفترة 20 دقيقة وحاولي خلال هذه الفترة ان يبقى وجهك مسترخيا بدون اي حركة او تعابير. كرري الماسك 3 مرات اسبوعيا.

علاج حب الشباب والبثور

ادهني القليل من هلام الصبار الالوفيرا على المناطق الجلدية المصابة بالبثور وحب الشباب لفترة عشرة دقائق يوميا، ولاحظي كيف ان البثور ستبدأ بالاختفاء خلال اسبوع مع المواظبة صباحا ومساءا على تطبيق الوصفة.