أجمل مستحضرات تجميل للعناية بالبشرة قبل العيد

تحضيرات عيد الأضحى لا تنتهي، وخصوصاً لأنه اقترب كثيراً وتفصلنا عنه أيام قليلة. الاهتمام بالملابس والمكياج والشعر لوحده لا يكفي، بل يجب عليك أيضاً تحضير بشرتك وجعلها مشرقة بإطلالاتك العيدية. لهذا السبب، سنعرفك اليوم على أبرز هذه المستحضرات التجميلية لمساعدتك.

أجمل مستحضرات تجميل للعناية بالبشرة قبل العيد:

مقشر ومنظف البشرة:

مقشر البشرة شيء مهم سواء للعيد أو لكل يوم، لكن كثرة استخدامه قد تؤذي بشرتك إذا كانت حساسة. لأن عيد الأضحى بعد 3 أيام، استخدمي المقشر فقط مرتين، اليوم وفي ليلة العيد. بهذا الشكل، أنت تضمنين بشرة نظيفة خالية من أوساخ الطقس والرؤوس السوداء وغيرها. جربي مقشر البشرة من لانكوم Lancome Energie De Vie Scrub Mask Exfoliator، أو مقشر البشرة من جيفنشي Givenchy Clean It Tender Creamy Cleansing Foam.

ماسك تفتيح البشرة:

هذه الخطوة تكرر أسبوعياُ فقط. لذا، ضعي ماسك تفتيح البشرة في صباح العيد قبل المكياج، لأن هذا الماسك سيجعل المسامات تختفي ويتخلص من الزيوت الزائدة على بشرتك حتى يفتحها ويجعلها مثالية للمكياج. جربي ماسك تفتيح البشرة من ديور Dior Prestige Le Grand Masque، أو ماسك تفتيح البشرة من شانيل Chanel Sublimage Essential Revitalising Masque.

كريم ترطيب البشرة:

لا داعي لتكرار هذا الشيء في كل مرة، كريم ترطيب البشرة جزء مهم من حياتك يومياً ومرتين بدلاً من مرة واحدة، قبل النوم وبعد الاستيقاظ. استخدامك لكريم الترطيب بشكل معتدل سيجعل بشرتك مضيئة وصحية مع المكياج أو حتى بدونه. جربي كريم ترطيب البشرة من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Or Rouge Face Cream، أو كريم ترطيب البشرة من جورجيو ارماني Giorgio Armani Prima Glow On Moisturizing Balm.