مجموعة العناية المتكاملة Made in Sephora

تلتزم مجموعة Made in Sephora بالعناية ببشرتك ببساطة وجدية وبمستحضرات تخاطب الحواس. وتمنح المرأة طرقاً روتينية واضحة وسهلة للعناية بجمالها، وتركيبات تزخر بالمكوّنات النشطة، وملمساً فائق النعومة لتدليل بشرتها.

وتوفر مجموعة Made in Sephora نظاما جماليا واضحا وبسيطا اذ لديها كلّ ما يلزم لابتكار مستحضرات تسهّل حياتنا وتركيبات غنيّة بالمكوّنات النشطة المعروفة بفعاليته وقوامات شديدة الروعة تدلّل البشرة تمامًا.

منظفات الوجه ومزيلات المكياج
تضم المجوعة تشكيلة واسعة من منظفات الوجه ومزيلات المكياج الخبيرة، فحتّى أعند تركيبات المكياج تستسلم لقوّتها، فبمسحة من القطن أو المنديل المبلّل أو ببساطة برؤوس الأصابع تصبح البشرة منشّطة وتزول الشوائب بسرعة. من أبرز هذه المستحضرات: مناديل Express cleansing & purifying wipes - حمض الساليسيليك وجل مزيل المكياج Triple action gentle makeup remover gel و ماء Triple action cleansing water المنظّف وغيرها.. 

مستحضرات إزالة مكياج العيون 
كما تقدّم لك علامة Made in Sephora خطاً كاملاً من مستحضرات إزالة مكياج العيون الفعّالة الذي يتضمن مجموعة مستحضرات إزالة مكياج العيون بغلاف مميّز التصميم وقوام ثوري، بما فيها الجل وعيدان القطن المشبعة مسبقاً بمواد إزالة المكياج، ومناديل مغلَّفة كل على حدة، وسائل إزالة مكياج العيون مزدوج الطبقة، وغيرها من المنتجات. 

ترطيب طبيعي للبشرة!
تسعى علامة Made in Sephora على الدوام من خلال مستحضراتها، إلى توفير الترطيب الدائم الذي تحتاجه البشرة.  يكمن السر الأعظم وراء فعالية مرطِّب محيط العين، وكريم الترطيب الفوري، وكريم الترطيب الفوري المكثَّف، ولوشن الترطيب الفوري في مادة حمض الهيالورونيك التي تشكل اسفنجة تمتص المياه وتحبسها. تتعلّم البشرة مجدداً، بعد إعدادها وتحفيز خلاياها جيداً، كيفية إفراز نسبة أكبر من حمض الهيالورونيك المُفيد وبالتالي توفير قوام أكثر نعومة ونضارة ومقاومة للتجاعيد مع مرور الزمن.

نظام العناية بالبشرة الصحي
يكمن السر وراء خط مستحضرات مكافحة علامات التقدم في السن التابع لعلامة Made in Sephora بتركيبته الغنية بمعزِّز الكولاجين التي تم تطويرها بعناية. وتمنح هذه التركيبة البشرة النعومة والطراوة، كما تحدّ من علامات التقدّم في السن وتعزّز الطاقة داخل البشرة. وتعمل تلك التركيبة على اختلاف أنواعها باستمرار، على مساعدة بشرتنا في إفراز كمية أكبر من الكولاجين مع مرور كل يوم.  وتضم هذه المجموعة: كريمالليل المقاوم لعلامات التقدم في السن Total age defy night cream وكريم مقاوم لعلامات التقدم في السن  Total age defy cream وكريم مقاوم لعلامات التقدم في السنللعيون والشفاه Total وسيروم تجديد خلايا البشرة  وغيرها...

مستحضرات تعزيز نضارة البشرة
لمعالجة البشرة الباهتة والعيوب وغيرها من الشوائب على البشرة، تأتيك علامة Made in Sephora بخط مستحضرات تعزيز نضارة البشرة (معزز الاشراقة ومعزز الحيوية ومعزز النقاوة) التي تمنحك، سواء قرّرت استخدامها وحدها أو مع كريم الليل أو النهار، جرعة معزَّزة بالفيتامينات و/أو المعادن. 

مجموعة الماسكات
ستحصلين على بشرة مذهلة باستخدام ماسك الطين المنقّي الذي يعيد فتح المسامات المسدودة بدون التسبّب بجفاف البشرة، وماسك الليل الكريمي الذي يرطِّب البشرة ويمنحك بشرة ممتلئة بفضل احتوائه على مادة حمض الهيالورونيك، وصولاً إلى ماسك الفقاعات الذي يزيل السموم من البشرة ويزوّدها بالأكسجين من أجل قوام أكثر نضارة غير باهت. 

مستحضرات العناية بالجسم 
 تتميّز مجموعة منتجات العناية بالجسم متعدّدة الفوائد والفعالة بخصائص صحية عدة، ولا يمكن مقاومة أي منها إذ توفر كلّها تجربة غنية ممتعة وشاعرية تضمن نتائج ملموسة. وأمام كل هذه السمات، لا يمكن مقاومة هذه المجموعة الرائعة من سيفورا، بدءاً بزبدة الجسم معزَّزة الفعالية، وكريم ترطيب الجسم بقوام مخفوق، ومقشِّر الجسم بخلاصة قصب السكر، ومقشّر وماسك الجسم ذات النتائج الفورية.

مستحضرات إزالة طلاء الأظافر والعناية بها    
تقدِّم علامة Made in Sephora مستحضرات إزالة طلاء الأظافر والعناية بها التي يسهل استخدامها على أظافر اليدين والقدمين بسرعة تامة. ويتضمن خط العناية بالأظافر من سيفورا بعض الحيل المذهلة فلا شيء يقف في وجه مستحضرات إزالة طلاء الأظافر السريعة القادر على تنظيف الأظافر من الطلاء بمجرّد غمسها في المحلول. بالاضافة الى مناديل إزالة طلاء الأظافر السريعة  ومزيل طلاء الأظافر البرّاق ومزيل الطلاء الناعم على الأظافر ذات الفعالية العالية. 

مستحضرات الوقاية من الشمس    
من أجل منحك إطلالة برونزية مثالية، تزوّدك علامة Made in Sephora بخط مستحضرات كامل بما فيها منتجات التسمير الذاتي، منتجات العناية بالبشرة بعد التشمّس، وحتى منتجات الوقاية من أشعة الشمس. يسهل تطبيق كل المنتجات في هذه المجموعة، وتأتي النتيجة مذهلة.