فوائد ماسك البقدونس والنشا للحفاظ على شباب البشرة وطرق تحضيره

فوائد ماسك البقدونس والنشا للحفاظ على شباب البشرة وطرق تحضيره بالخطوات يجعل بشرتك أكثر جاذبية وأكثر إشراقاً. ماسك النشا والبقدونس يعمل على علاج أغلب مشاكل البشرة مثل مشكلة الجفاف وحب الشباب والمحافظة على مظهر وجه شبابي، وإعادة إنتاج الكولاجين الطبيعي الذي يساعد على الحفاظ على بشرة صحية، فإليك  فوائد ماسك البقدونس والنشا لبشرة شبابية وطرق تحضيره بالخطوات.

فوائد ماسك البقدونس والنشا للحفاظ على شباب البشرة وطريق تحضيرة بالخطوات

  • فوائد البقدونس لبشرة شبابية
  • فوائد النشا لبشرة شبابية
  • فوائد ماسك البقدونس والنشا لبشرة شبابية

ماسك البقدونس والنشا يعيد شبابية بشرتك.

فوائد البقدونس لبشرة شبابية

فوائد ماسك البقدونس للبشرة يجعل بشرتك أكثر شبابية ويعيد الأمل للنساء التي تملك بشرة متجعدة. فالبقدونس يعمل على تجديد البشرة خاصة هذا الصيف مع التعرض المستمر لأشعة الشمس الحارقة، كذلك يحتوي البقدونس على نسبة مرتفعة من مضادات الأكسدة ويعمل على تنشيط مادة الكولاجين وإعادة شباب البشرة.

فوائد النشا لبشرة شبابية

فوائد ماسك النشا يساعد على إبقاء بشرتك شبابية، كذلك يساعد على تعزيز الكولاجين في البشرة؛ مما يساعد على تأخير علامات الشيخوخة والحصول على بشرة شبابية مميزة. بالإضافة الى ذلك يساعد النشا على إبقاء بشرتك ناعمة ويعمل على الحفاظ على صحة البشرة وجمالها.

فوائد ماسك البقدونس والنشا لبشرة شبابية

فوائد ماسك البقدونس للبشرة يعمل على تجديد خلايا البشرة وتأخير الخطوط الرفيعة، لذلك يمكنك غلي قسم من البقدونس مع كوبين من الماء على نار خفيفة ومن ثم قومي بتصفيته وترك باقي الماء ليبرد، بعدها أضيفي ملعقة من النشا على ماء البقدونس وقطرات من زيت اللوز وماء الورد، ثم طبقي الماسك على وجهك في المساء قبل النوم واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم إغسلي وجهك بمكعبات ماء الورد، وكرري هذه العملية 3 مرات في الأسبوع لإستعادة شباب بشرتك.  

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.