فوائد ماسك البطاطا والتفاح لتبييض البشرة في الصيف وطريقة استخدامه

فوائد ماسك البطاطا والتفاح لتبييض البشرة في الصيف وطريقة استخدامه يجعلك تحافظين على بشرة صحية خالية من التصبغات والإسمرار الناتج عن الشمس. فتبييض البشرة يخلصك من كل الشوائب ومن البقع الداكنة التي تسببها الشمس والعوامل الخارجية، لذلك فالعناية بالبشرة للحفاظ على إشراقها ونضارتها يجعل إطلالتك مشرقة هذا الصيف، فإليك فوائد ماسك البطاطا والتفاح لتبييض البشرة في الصيف وطريقة استخدامه.

 فوائد ماسك البطاطا والتفاح لتبييض البشرة في الصيف وطريقة استخدامه

فوائد ماسك البطاطا والتفاح لتبييض البشرة في الصيف وطريقة استخدامه

  • ماسك البطاطا لتبييض البشرة
  • ماسك التفاح لتبييض البشرة
  • ماسك البطاطا والتفاح لتبييض البشرة في الصيف

ماسك البطاطا لتبييض البشرة

ماسك البطاطا للبشرة يعمل على ترطيب انسجة خلايا البشرة من الداخل فيمنحها المرونة والنعومة. كذلك تعمل البطاطا على التخلص من الهالات السوداء وذلك لإحتوائها على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تساعد على حماية البشرة من التراكمات والأوساخ مما يساعد على جعل بشرتك فاتحة. بالإضافة الى ذلك تقلل البطاطا من إنتاج  الميلامين، وتقلل من التصبغ مما يساعد على تفتيح البشرة. 

ماسك التفاح لتبييض البشرة

ماسك التفاح للبشرة فعالة لتبييضها. فالتفاح فاكهة غنية بفيتامين سي وتعمل على تفتيح البشرة بسبب احتوائها على درجات عالية من الحموضة. كذلك فالتفاح  غني بمضادات الأكسدة التي تساعد في تجديد خلايا البشرة، مما يؤدي الى تفتيح الجلد عند استعماله كماسكات للبشرة. 

ماسك البطاطا والتفاح لتبييض البشرة في الصيف

ماسك البطاطا والتفاح للبشرة يعتبر من أهمّ الوصفات إذ يساعد خلايا البشرة على تجديد وظائفها وتعزيز الكولاجين فيها. ففي الصيف تتعرض البشرة لحرارة أشعة الشمس مما يجعل بشرتك تواجه البقع الداكنة، لذلك فوجود خصائص التبييض في البطاطا يقلل من إنتاج الميلامين مما يسمح بتبييض البشرة.

قومي بمزج  البطاطا مع ملعقتين كبيرتين من عصير التفّاح وضعي الخليط على بشرتك لمدّة 15 دقيقة وبعدها إغسلي وجهك جيداً وتمتعي ببشرة فاتحة ونضرة.