طريقة عمل غسول طبيعي من التفاح والأفوكادو لبشرة منعشة

طريقة عمل غسول طبيعي من التفاح والأفوكادو لبشرة منعشة يجعل بشرتك مشرقة ورائعة في فصل الصيف. فغسل وجهك يومياً يساعدك على التخلص من خلايا الجلد الميتة ومن تراكم الشوائب على وجهك، كذلك غسل وجهك يومياً يساعدك على تسهيل امتصاص البشرة للمرطبات اليومية. فبعض المنظفات الصناعية تحتوي على مواد كيمائية يمكنها أن تضر بالبشرة، لذلك تفضل أغلب النساء عمل غسول في المنزل من مكونات طبيعية رائعة، فإليك طريقة عمل غسول طبيعي من التفاح والأفوكادو لبشرة منعشة.

الغسول بالأفوكادو يساعد على تحسين بشرتك

طريقة عمل غسول طبيعي من التفاح والأفوكادو لبشرة منعشة

  • فوائد التفاح للبشرة
  • فوائد الأفوكادو للبشرة
  • غسول طبيعية من التفاح والأفوكادو

فوائد التفاح للبشرة

فوائد التفاح للبشرة تعمل على جعل بشرتك منعشة ومشرقة وذلك لأن التفاح يعمل على حماية وجهك من أشعة الشمس ومن الحروق التي تسببها الشمس للبشرة. كذلك يعمل التفاح على تجديد خلايا الجلد وذلك لإحتوائه على كمية كبيرة من فيتامين أ، بالإضافة الى هذا كله فالتفاح رائع لأنع يعمل على زيادة مرونة البشرة وترطيبها مما يساعد على تخفيف وجود الخطوط الدقيقة.

فوائد الأفوكادو للبشرة

فوائد الأفوكادو للبشرة كثيرة، فالأفوكادو يعمل كواقي للشمس، كذلك يساعد على ترطيب البشرة  وتبييضها والحفاظ على رطوبة الجلد وليونته. بالإضافة الى ذلك يعمل الأفوكادو على تعزيز خلايا الجلد الميتة ومفيد خاصة لصاحبات البشرة الجافة، فتطبيق الأفوكادو على بشرتك يومياً يساعد في بناء الكولاجين وتحسين مظهر بشرتك وجمالها.

غسول طبيعي من التفاح والأفوكادو

طريقة عمل غسول للبشرة طريقة سهلة ويمكنك تطبيقها في المنزل. أحضري تفاحة وقومي بتقشيرها وتقطعيها الى شرائح صغيرة مهروسة، بعدها قومي بسلق ثمرة الأفوكادو واهرسيها، وأضيفي للتفاح والأفوكادو ملعقتين من العسل، ثم طبقي الخليط على بشرتكِ واتركيه لمدة 10 دقائق ثم افركيه على وجهكِ واغسليه بالماء البارد وجففيه بمنشفة ناعمة.