أفضل ماسكات طبيعية من العسل لتنعيم الوجه في إطلالات العيد

افضل ماسكات طبيعية من العسل لتنعيم الوجه في اطلالات العيد يجعل بشرتك بمظهر شبابي وناعم وخالي من الخطوط الدقيقة التي تسبب الملمس الجاف والخشن، فالماسكات الطبيعية فعالة ورائعة وتفضل أغلب النساء استخدامها لفوائدها ونتائجها على البشرة، لذلك يعتبر العسل واحدا من العلاجات الطبيعية لغناه بالفيتامينات والمواد المضادة للأكسدة، فإليك افضل ماسكات طبيعية من العسل لتنعيم الوجه في اطلالات ايام العيد.

 خلطات طبيعية لتنعيم البشرة في اطلالات العيد تجعل بشرتك اكثر اشراقة

افضل ماسكات طبيعية من العسل لتنعيم الوجه في اطلالات العيد

  • ماسك العسل والليمون والزبادي لتنعيم البشرة
  • ماسك العسل وماء الورد لتنعيم البشرة

ماسك العسل والليمون والزبادي لتنعيم البشرة

ماسكات طبيعية من العسل تعمل على تنعيم البشرة والحصول على ملمس ناعم. فخلطة العسل مع الليمون والزبادي يساعد على تأمين ملمس ناعم للبشرة. فالليمون مطهر للبشرة ويعمل على تقشير الرؤوس السوداء مما يعيد نعومة البشرة ونقاوتها، والزبادي له القدرة على ترطيب البشرة ويساعد على تنعيمها.

ضعي في وعاء نظيف، ملعقتان كبيرتان من كل من العسل والزبادي، وملعقة كبيرة من عصير الليمون والماء المقطر، ثم اخلطي المكونات جيداً وضعيها على وجهك لمدة 10 دقائق، بعدها قومي بتنظيف وجهك وغسله بماء فاتر، وتمتعي ببشرة ناعمة ورائعة.

ماسك العسل وماء الورد لتنعيم البشرة

ماسكات طبيعية من العسل تجعل بشرتك متوهجة وملفتة، لذلك خلط العسل مع ماء الورد فعال خاصة لصاحبات البشرة الجافة والمتشققة، فماء الورد يعمل على تنعيم وترطيب البشرة ويتميز بفوائده الجمالية حيث يمكنه تقليل الإنتفاخات تحت العيون وتقليل الهالات السودات.

إمزجي القليل من العسل مع القليل من ماء الورد في وعاء، ثم طبقي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة. بعدها إغسلي وجهك بالماء الفاتر وتمتعي ببشرة ناعمة وبمظهر شبابي في يوم العيد.