أفضل طرق طبيعية لعلاج ترهلات البشرة

أفضل طرق طبيعية لعلاج ترهلات البشرة والحصول على بشرة شبابية. مع تقدمنا ​​في العمر، تبدأ البشرة في إظهار علامات الشيخوخة حيث تعد الخطوط الدقيقة والتجاعيد والجلد المترهل من أكثر المشاكل شيوعاً. فهناك بعض المكونات المنزلية التي قد تساعدك على شد الجلد وتقليل التجاعيد والترهلات، فإليك أفضل طرق طبيعية لعلاج ترهلات البشرة.

أفضل طرق طبيعية لعلاج ترهلات البشرة

بياض البيضة والعسل يعد من أفضل الطرق الطبيعية لعلاج ترهلات البشرة.

●      بياض البيضة والعسل

●      القهوة وزيت جوز الهند

بياض البيضة والعسل

بياض البيضة والعسل يعد من أفضل الطرق الطبيعية لعلاج ترهلات البشرة. بياض البيض غني ببروتين الألبومين، وهو يعد علاج رائع لترهل الجلد حيث يحسن نسيج الجلد عن طريق إعادة بناء خلايا الجلد ويجعل بشرتك صحية. قومي بخلط بياض البيض وملعقتين من العسل جيداً ثم ضعي الخليط على وجهك ورقبتك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء البارد. كرري هذه العملية 3 مرات في الشهر للحصول على أفضل النتائج.

القهوة وزيت جوز الهند

تحتوي القهوة على مادة الكافيين التي تجعل بشرتك ناعمة ومشدودة عن طريق التخلص من الدهون وترطيب البشرة. ستقشر القهوة المطحونة بشرتك بلطف وستؤخر مضادات الأكسدة الموجودة فيها عملية الشيخوخة.

اخلطي ربع كوب من القهوة المطحونة وملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند وملعقة صغيرة من القرفة وربع كوب من السكر البني. استخدمي هذا المزيج لفرك وجهك ورقبتك برفق لمدة 5 دقائق ثم استخدمي الماء الفاتر لشطفه. كرري هذه العملية مرة واحدة في الأسبوع للتخلص من ترهلات البشرة والرقبة والحصول على بشرة أكثر شباباً.