أهم النصائح الجمالية لاطلالات طبيعية في شهر رمضان 2021

أهم النصائح الجمالية لاطلالات طبيعية في شهر رمضان 2021. الكثيرات يفضلن الإطلالات الطبيعية والناعمة في شهر رمضان التي تتناسب مع اجواء الصوم بدون اللجوء الى المكياج وتطبيق مساحيق التجميل، فاطلعي معنا على اهم النصائح التي تساعد على ابراز جمالك بشكل طبيعي ونضر بمنأى عن ملامح الذبول والإرهاق.

الترطيب اليومي للبشرة

الكريم المرطب اليومي للبشرة يمنح بشرتك مظهرا حيويا ومشرقا بمنأى عن الجفاف ولون الجلد الباهت. طبقي الترطيب الصباحي والمسائي للبشرة، والترطيب الخاص حول محيط العينين، ولاحظي كم تبدو بشرتك بمظهر حيوي ونضر في شهر رمضان 2021. ويشمل ذلك ترطيب الشفاه ايضا ليلا بالفازلين لجعل ملمسها ندياً ورطبا وخاليا من الجفاف.

تنظيف البشرة قبل النوم

من الضروري تنظيف البشرتك قبل النوم سواء بغسول البشرة او التونر او مزيل المكياج،  بغية التخلص من جميع الأوساخ والافرازات الدهنية العالقة بين مسامات البشرة، ولمساعدة الجلد على التنفس بشكل جيد وتجديد خلاياه. بعد التنظيف، قومي بغسل الوجه بالمياه الباردة، واستمتعي بنوم هادئ وببشرة صحية في اطلالتك لشهر رمضان 2021.

أطعمة غنية بالفيتامينات

ركزي في وجبتي السحور والإفطار الرمضاني على الخضار كالسلطات المتنوعة والغنية بالخس والخيار والفجل والملفوف والطماطم والشمندر والبصل الأخضر، فهذه المواد تغذي بشرتك بالفيتامينات اللازمة وتمنحها مظهرا صحيا، كما انها تحارب تجاعيد الوجه، ما يجعلك تبدين بجمال طبيعي ملفت.

شرب كمية كافية من المياه

تؤثر المياه كثيرا على جمال ونضارة بشرتك، خصوصا وانها تطرد السموم من الجسم. لذا، احرصي على شرب كمية كافية من المياه بين وجبتي الإفطار والسحور، ويمكنك اضافة شرائح الليمون والخيار واوراق النعناع للمياه  لتعزيز نضارة  البشرة بشكل طبيعي في شهر الصوم.

ماسكات لتغذية البشرة

استخدمي الماسكات المغذية والمرطبة للوجه مرتين في الأسبوع والتي تغذي الجلد وتمنح بشرتك مظهرا مشرقا خال من الشوائب. جربي ماسك العسل مع الشوفان، ماسك الخيار مع العسل، زيت اللوز الحلو، زيت جوز الهند، ماسك الطماطم.

اتبعي هذه النصائح الجمالية وتألقي بإطلالات طبيعية في شهر رمضان 2021.