فوائد ماء الورد لتجديد البشرة المتعبة وطرق استخدامه الصحيحة

فوائد ماء الورد لتجديد البشرة المتعبة وطرق استخدامه الصحيحة يعيد النضارة الى بشرتك وإشراقها. فماء الورد له فوائد كثيرة للبشرة، إذ يعمل على زيادة نضارة الوجه وتنظيفه من الأوساخ وإزالة البقع والتصبغات، كذلك يعتبر ماء الورد فعالًا لتهدئة البشرة المتهيجة والجافة، كذلك تلجأ اليه أغلب النساء وتستفيد منه لعدة مشاكل البشرة، فاليك فوائد ماء الورد لتجديد البشرة المتعبة وطرق استخدامه الصحيحة.

فوائد ماء الورد لتجديد البشرة المتعبة وطرق استخدامه الصحيحة

ماء الورد رائع للبشرة الجافة المتعبة

فوائد ماء الورد للبشرة

  • زيادة نضارة الوجه
  • تنظيف البشرة من الأوساخ
  • إزالة البقع والتصبغات
  • تهدئة البشرة المتهيجة والجافة

فوائد ماء الورد لتجديد البشرة المتعبة وطرق استخدامه الصحيحة

  • وصفة ماء الورد لتجديد البشرة الجافة المتعبة
  • وصفة ماء الورد لعلاج الهالات السوداء

وصفة ماء الورد لتجديد البشرة الجافة المتعبة

فوائد ماء الورد للبشرة المتعبة تشمل ترطيب البشرة الجافة والمتشققة، لذلك اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع بضع قطرات من الجلسرين وملعقة صغيرة من النشا وطبقي هذا الخليط على وجهك المتعب واتركيه طوال الليل لنتائج أكثر فعالية. وفي اليوم التالي إغسلي وجهك جيداً وأعيدي الكرة يومياً للتخلص من البشرة المتعبة، فالجلسرين يقلل من الحكة ويعمل على تقشير البشرة أما الليمون يساعد على القضاء على آثار البشرة والبقع والندبات.

وصفة ماء الورد لعلاج الهالات السوداء

فوائد ماء الورد للبشرة تشمل علاج الهالات السوداء التي تظهر تحت العيون نتيجة الإرهاق والسهر أو التعرض للشمس. فماء الورد يعمل على تفتيح لون الجلد وإزالة البقع الداكنة التي تسبب الكثير من الإحراج للنساء وتظهر البشرة وكأنها متعبة، لذلك انقعي كرات من القطن في وعاء من ماء الورد وضعيها على عيونك لبضع دقائق. وقومي بتكرار هذه العملية يومياً للحصول على نتائج رائعة، كذلك تطبيق هذا الماسك على العيون يعتبر أكثر فعالية في الليل.