خلطات طبيعية من الفازلين للعناية بالجسم قبل يوم المرأة العالمي

خلطات طبيعية من الفازلين للعناية بالجسم، اجعليها ضمن أولوياتك خلال الأيام المقبلة، كي تستقبلين يوم المرأة العالمي بإطلالة جذابة و جسم ناعم كحرير، فما عليك سوى توفير ساعة يوميا لتحضير أفضل الخلطات الطبيعية المجهزة من الفازلين الطبي الخام، للشعور بالجمال والحيوية قبل يوم المرأة العالمي الموافق 8  مارس من الشهر المقبل.

فإختيارنا للفازلين في حد ذاته للعناية بالجسم، لم يكن لمجرد سرد الخلطات الطبيعية فحسب، فهو حليفك والحل المثالي لتحسين صحة جلد الجسم في أسرع وقت، خصوصا قبل المناسبات المتنوعة.

لذا سنعتمد على خلطات طبيعية آمنة من الفازلين ومناسبة لإزالة الخلايا الميتة المتراكمة على سطح الجسم، كي تسارعين بتطبيقها للحصول على أفضل النتائج التجميلية وبأقل التكلفة.

لكن إحذري عزيزتي استخدام الفازلين إذا كنت تعاني من الأمراض الجلدية التحسسية، حب الشباب، الإصابة بالفطريات والالتهابات المتفاوتة في جميع أنحاء جسمك.

أما بخلاف ذلك، فإبدأي معنا بتعزيز جمالك وصحة جسمك قبل يوم المرأة العالمي، من خلال خلطات الفازلين الطبيعية للعناية بالجسم، والمختارة لك، بناء على توصيات خبيرة العناية بالجسم لينا فاضل من جدة.

خلطات طبيعية من الفازلين للعناية بالجسم قبل يوم المرأة العالمي

خلطة طبيعية من الفازلين لتفتيح المناطق الداكنة بالجسم قبل يوم المراة العالمي

اختارت خبيرة العناية بالجسم لينا، خلطات طبيعية من الفازلين للعناية بالجسم قبل يوم المرأة العالمي بالشكل الصحي والآمن على النحو التالي

  • خلطة الفازلين لتقشير الجسم.
  • خلطة الفازلين لتفتيح المناطق الداكنة بالجسم.
  • خلطة الفازلين لنعومة القدمين.

خلطة الفازلين لتقشير الجسم

خلطة طبيعية من الفازلين لتقشير الجسم قبل يوم المراة العالمي

استفيدي عزيزتي من خلطة الفازلين لتقشير الجسم وإزالة الخلايا الميتة المتراكمة على أنسجتة الخارجية مرتين فقط قبل يوم المرأة العالمي، فما عليك سوى تجهيز مقادير متساوية من " الفازلين الطبي الخام، الملح الخشن، السكر البني، عصير الليمون الأصفر الطازج" حسب حجم جسمك، عرضي جسمك لبخار الاستحمام لمدة 15 دقيقة، اغسلي جسمك بصابونة زيت الزيتون الطبيعية الخام، وزعي مقشر الفازلين الطبيعي على جميع أنحاء جسمك مع التدليك بالحركات الدائرية، كذلك التركيز على الكوعين،  والذراعين، والقدمين، والساقين.

اتركي خلطة الفازلين لتقشير الجسم لمدة 20 دقيقة، اغسلي جسمك بالماء الدافئ مع الفرك اللطيف لجميع أنحاء جسمك، ولا تنسي تمرير الماء البارد على جسمك قبل الخروج من الحمام، مع مراعاة ترطيب جسمك بكريم يحوي زبدة الشيا أو زيت الزيتون البكر الممتاز المخصص للعناية بالجسم، وستشعرين بالإنتعاش والملمس الناعم قبل يوم المرأة العالمي.

خلطة الفازلين لتفتيح المناطق الداكنة بالجسم

خلطة طبيعية من الفازلين لتفتيح المناطق الداكنة بالجسم قبل يوم المراة العالمي

امنحي جسمك الإطلالة الجذابة الخالية قدر المستطاع من البقع الداكنة و الخشونة المتفاوتة، لذا استغلي تخلصك من الخلايا الميتة بالطريقة السالفة الذكر، ثم جهزي خلطة الفازلين لتفتيح البقع الداكنة لاستخدامها يوميا خلال الأيام المقبلة وقبل يوم المرأة العالمي، فما عليك سوى إحضار عبوة عميقة زجاجية محكمة ونظيفة، ضعي بداخلها مقادير متساوية من الفازلين الطبي الخام، زيت البندق، زيت اللوز الحلو، زيت الزيتون، زيت الزهر الفرنسي"، حسب حجم جسمك، قلبي المحتويات جيدا حتى التجانس، اتركيها في متناول يديك قبل النوم، لتدليك جسمك يوميا وترك الخلطة طوال الليل، ما يزيد من شعورك بالنعومة ولمعان جسمك وصحة جلده قبل يوم المرأة العالمي.

خلطة الفازلين لنعومة القدمين

لا تنسي الإهتمام بقدميك قبل يوم المرأة العالمي، كي تستمتعين بإرتداء ما يحلو لك من الأحذية الأنيقة دون المعاناة، لذا قومي بتجهيز خلطة الفازلين لنعومة القدمين المكونة من " ملعقتين من الفازلين الطبي الخام، ملعقة كبيرة من خل التفاح، ملعقة صغيرة من بودرة الأطفال"، قلبي الخلطة جيدا، عرضي قدميك للماء الدافئ 15 دقيقة، وزعي خلطة الفازلين مع ضرورة إرتداء جوارب القدمين البلاستيكية، اتركي القدمين لمدة 30 دقيقة، افركي الكعبين بالأدوات المخصصة لذلك، مع مراعاة تدليك جميع أنحاء القدمين وبين الأصابع قبل غسلها بالماء البارد، كي تشعرين بالراحة وشكل قدميك الجذاب قبل يوم المرأة العالمي.