وصفات طبيعية سريعة لترطيب البشرة ونضارتها في اليوم الوطني الكويتي

وصفات طبيعية سريعة لترطيب البشرة ونضارتها في اليوم الوطني الكويتي. تحتاج البشرة الى المظهر الندي والنضر قبيل استعدادك لتطبيق مكياج اليوم الوطني الكويتي لتكوني بإطلالة مكياج مثالية ومظهر بشرة صحي بعيدا عن جفاف الجلد وتقشره، فتابعي معنا اهم الوصفات الطبيعية السريعة لترطيب البشرة ونضارتها في اليوم الوطني الكويتي 2021.

ماسك كوكتيل الفواكه الغني بالفيتامينات

امنحي بشرتك المظهر الصحي والنضر قبيل تطبيق مكياج اليوم الوطني الكويتي 2021، بتطبيق ماسك كوكتيل الفواكه الغني بالفيتامينات الذي يعالج جفاف بشرتك فورا لغناه بالفيتامين سي ويمنحها المظهر الرطب. وذلك لتمهيد الوجه لإستقبال المكياج على البشرة بدون أي شوائب.

تحتوي هذه الوصفة على المواد المرطبة والفيتامينات المتنوعة مثل " C" و"A" و "B"  ومضادات الأكسدة. قومي بهرس ربع نصف ثمرة موز مع حبتين من الفراولة وقطعة صغيرة من الأناناس، وملعقة صغيرة من العسل. امزجي المكونات جيدا الى ان تتجانس. وزعي الماسك على بشرتك لفترة 20 دقيقة قبل إزالته بالماء الفاتر.

ماسك الزبادي والخيار

ترطيب البشرة قبل تطبيق المكياج يجعل بشرتك أكثر نضارة وسطوعاً. استخدمي ماسك الزبادي والخيار كوصفة مرطبّة للوجه وسريعة المفعول لتحصلي على بشرة بمظهر لين ورطب. ابرشي ثمرة من الخيار وامزجيها مع ملعقة من السكر و3 ملاعق من الزبادي. طبقي الماسك على الوجه واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل إزالته بالماء الفاتر. تتناسب هذه الخلطة مع جميع أنواع البشرة.

ماسك القشطة مع العسل

البشرة الصحية والرطبة تعتبر من الأسس الناجحة لتهيئة الوجه لإستقبال المكياج بإطلالة مثالية وخالية من الشوائب. اخلطي معلقة من العسل مع معلقة من القشطة الطبيعية الطازجة، ثم إفردي الماسك على كامل البشرة لفترة 15 دقيقة قبل شطفه بالماء. تعمل هذه الخلطة ايضا الى جانب الترطيب، محو معالم الإرهاق عن وجهك وإنعاش البشرة لغناها بفيتامينات مهمة مثل A، E، C، D.

ماسك الأفوكادو والليمون

الأفوكادو من أكثر الوصفات الجمالية المرطبة للبشرة لاحتوائه على الأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة وفيتامين "سي". اهرسي ثمرة أفوكادو ناضجة واضيفي اليها بضع نقاط من عصير الليمون الأصفر. وزعي الخلطة على البشرة واتركيها لفترة 15 دقيقة ثم أزيليها بالماء الفاتر. من فوائد هذا الماسك تليين الجلد وعلاج جفافه كما أنه يعمل على تبييض البشرة.

استخدمي هذه الخلطات التي تساعد على تهيئة بشرتك لإستقبال مكياج اليوم الوطني الكويتي لتظهري بإطلالة وجه نضرة وصحيّة.