علاج الهالات الداكنة بخلطات الألوفيرا على طريقة المرأة الاماراتية

علاج الهالات الداكنة حول العين بخلطات الألوفيرا على طريقة المرأة الاماراتية. يعتبر الألوفيرا المادة الطبيعية الأكثر شهرة في العلاجات الجمالية المتعددة للبشرة ومن ضمنها علاج الهالات الداكنة والخطوط الرقيقة حول العين الناتجة عن اسباب متعددة كالوراثة والإرهاق والتقدم في العمر ومشاكل صحية، وتستخدم المرأة الإماراتية هذه الخلطات الطبيعية للحصول على محيط عيون نضرة وخالٍ من العيوب الجمالية، فتعرفي على الطرق التي تستخدمها المرأة الاماراتية.

علاج الهالات الداكنة حول العين بخلطات الألوفيرا على طريقة المرأة الاماراتية

فوائد خلطات الألوفيرا للهالات الداكنة

  • ازالة التصبغات الجلدية للجفون وتفتيح لون الجلد
  • ترطيب المنطقة حول العين وعلاج جفافها
  • التقليل من انتفاخ الجفون وظهور الجيوب
  • التقليل من الخطوط الرقيقة حول العين
  • منح الجلد حول العين المظهر الصحي والنضر

طرق استخدام الألوفيرا لعلاج الهالات الداكنة

الألوفيرا تتميز بغناها بالكثير من المركبات التي تعالج عيوب الجلد بينها مضادات الأكسدة وانزيمات تقلل من التهاب الجلد و حمض الساليسيليك بالإضافة إلى فيتامينات أ، وسي، وهـ، وفيتامين ب12 والكولين وكلها عناصر تساعد في تقليل التصبغات حول العين وإصلاح التلف في الجلد وتقوية نسيج الجلد بشكل عام.

ويمكن استخدام محتوى ورقة الألوفيرا من خلال استخراج الجل ووضعه كقطعة على الجفون كمادات لفترة 15 دقيقة ثم يشطف الوجه بالماء، كما يمكن استخدام جل الصبار بعد هرسه في الخلاط الكهربائي واضافة اليه بضع نقاط من زيت جوز الهند ثم تعبئة المحتوى في عبوة لفترة اسبوع مع حفظها في الثلاجة.

اما طريقة الاستخدام فتتمثل من خلال وضع كمية صغيرة من محتوى جل الصبار حول العين مع تجنب فرك العيون، يترك لفترة 10 إلى 15 دقيقة، ويمكن استخدام الوصفة 3 مرات يوميًا وقبل النوم لتستيقظي ببشرة خالية من الهالات الداكنة مع المواظبة على هذه الوصفة لفترة أسبوعين الى جانب شرب كمية كافية من المياه.