خطوات العناية بالبشرة على طريقة جيسيكا ألبا

خطوات العناية بالبشرة على طريقة جيسيكا البا يجعل الكثير من النساء تتبع خطواتها للحصول على بشرة رائعة ومميزة. تميزت البا نجمة هوليوود بجمالها الناعم والأنثوي حيث شجعت الكثير من النساء اتباع خطواتها للحصول على بشرة ناعمة ورطبة وخالية من التجاعيد، فاليك خطوات العناية بالبشرة على طريقة جيسيكا البا.

خطوات العناية بالبشرة على طريقة جيسيكا البا

  • تقشير البشرة
  • تنظيف وترطيب الوجه
  • تطبيق كريم واقي الشمس
  • النوم الكافي

روتين العناية بالبشرة على طريقة البا سهل اتباعه

تقشير البشرة

خطوات العناية بالبشرة على طريقة جيسيكا البا تشمل تقشير البشرة بالطرق الطبيعية وبمكونات منزلية، ثم تقوم بتدليك الماسك على وجهها وتركه لعدة دقائق بعدها تعمد على غسله بالماء، لذلك تجنبي الماسكات الغنية بالمواد الكيمائية واستخدمي ماسكات طبيعية لتقشير بشرتك على طريقة البا على غرار ماسك الشوفان والحليب، او ماسك زيت الزيتون والسكر.

تنظيف وترطيب الوجه

خطوات العناية بالبشرة على طريقة جيسيكا البا تبدأ عن طريق تنظيف الوجه مرتين في اليوم، في الصباح وقبل النوم لإزالة الأوساخ المتراكمة خلال النهار. تستخدم البا غسول الوجه الجل والذي يحتوي على الحليب. بعدها تعمل على تطبيق المرطب الذي يحتوي في مكوناته على الكولاجين والذي يحمي بشرتها من الجفاف.

 أيضاً تعمل البا على المحافظة على رطوبة بشرتها عن طريق تطبيق زيت الأفوكادو وذلك لكثرة منافعه، لذلك ابدئي نهارك بغسول الوجه وترطيبه على طريقة البا واحصلي على بشرة حيوية لنهار طويل.

تطبيق كريم واقي الشمس

خطوات العناية بالبشرة تجعلك تحافظين على بشرة صحية وشبابية مثل البا. اعتمدت جيسيكا البا روتين يومي في العناية بجمال بشرتها وهي تتضمن عدم الخروج من المنزل دون واقي الشمس. فكريم واقي الشمس يحمي بشرتك من أضرار الشمس ويخفف من التجاعيد للمستقبل البعيد وبالتالي تأخير علامات الشيخوخة.

النوم الكافي

خطوات العناية بالبشرة على طريقة جيسيكا البا يجعلك تمنحين نفسك قسط كاف من النوم. فالنوم لثماني ساعات في الليل يجعل  يساعد الجسم على إفراز هرمون النموّ الذي يساهم في إنتاج الكولاجين كما يعمل على تجديد خلايا الجلد والحد من فقدان الرطوبة، لذلك احصلي على ساعات كافية من النوم وتمتعي بفوائده العديدة للجسم.