ماسك الشوفان والحليب والعسل لتقشير البشرة

ماسك الشوفان والحليب والعسل لتقشير البشرة يمنح بشرتك التوهج إذ تصبح بشرتك أفتح وأكثر نضارة. فالحليب يعمل على شد البشرة وتصغير مسامات الوجه مما تساعد على تقليل الإلتهابات والبثور. والشوفان يعمل كمقشر للبشرة ويساعد على بناء خلايا جديدة للوجه، لذلك فالمرأة تفضل اللجوء الى الطرق الطبيعية لتقشير بشرتها وتحسينها، وماسك الشوفان والحليب يساعد على تحقيق هذا التقشير. فاليك ماسك الشوفان والحليب والعسل لتقشير البشرة.

ماسك الشوفان والحليب والعسل لتقشير البشرة

 ماسك الشوفان لإزالة خلايا الجلد الميتة

  • فوائد الشوفان على البشرة
  • فوائد ماسك الحليب على البشرة
  • فوائد العسل على البشرة
  • فوائد ماسك الشوفان والحليب والعسل لتقشير البشرة

فوائد الشوفان على البشرة

ماسك الشوفان يساعد أن يمتص الزيت الزائد على بشرتك ويساعد في علاج حب الشباب. فخصائصه المضادة للأكسدة والمضادة للالتهابات تساعد أيضاً في علاج البشرة الجافة وإزالة خلايا الجلد الميتة حيث يعمل كمقشّرٍ طبيعي ممتاز وبالأخص للبشرة الحساسة.

فوائد ماسك الحليب على البشرة

ماسك الحليب يساعد على ترطيب البشرة والتخلص من الجفاف كما  يساعد على علاج حب الشباب والندبات بما أنه يحتوي على أفضل الفيتامينات والمعادن. بالإضافة الى ذلك يعمل على شد البشرة وتبييضها. 

فوائد العسل على البشرة

ماسك الشوفان والحليب لبشرة أكثر إشراقاً

فوائد العسل على الوجه كثيرة، إنه يساعد على موازنة البكتيريا الموجودة على بشرتك، مما يجعله رائعاً في علاج حب الشباب. فماسكات العسل تعتبر من أبرز الماسكات الطبيعية التي تغذي البشرة وتحافظ على صحتها ونضارتها، ومنحها النعومة الرائعة.

فوائد ماسك الشوفان والحليب والعسل لتقشير البشرة

ماسك الشوفان والحليب مع إضافة القليل من العسل يعد من المكونات الكلاسيكية للعناية بالبشرة، إذ يعتبر دقيق الشوفان منتج فعال في حماية بشرتك، والحليب مليء بالدهون والفيتامينات المفيدة، والعسل مرطب وعامل طبيعي مضاد للجراثيم.

امزجي كوبين من الشوفان مع كوب من الحليب وملعقة من العسل، ثم طبق المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله، بعدها اغسلي بالماء الدافئ.

فالشوفان يعمل كمقشر طبيعي رائع للبشرة كما يرطب البشرة بالإستعانة بالعسل والحليب.