أبرز النصائح الجمالية التي تعتمدها أيرينا شايك للعناية بجمال البشرة

دائماً ما تقدم أيرينا شايك Irina Shayk نصائح جمالية للعناية بالبشرة كونها من النساء الجميلات اللواتي يتمتعن ببشرة سمراء جذابة وجميلة. لهذا السبب، جمعنا لك أبرز النصائح الجمالية للعناية بالبشرة لعلك تستعيني بها وتدخليها أنت أيضاً إلى روتين العناية ببشرتك أنت. ولا تنسي أن العناية بالبشرة يجب أن تكون روتين يومي لتحصلي على نتيجة واضحة وجميلة.

نصائح جمالية للعناية بالبشرة من أيرينا شايك Irina Shayk

نصائح جمالية للعناية بالبشرة 

  • تنظيف البشرة مرتين يومياً
  • تغيير مستحضرات العناية بالبشرة
  • تمرير مكعبات الثلج على البشرة
  • تطبيق واقي الشمس

تعتمد أيرينا شايك أسلوب جمالي بسيط في روتين العناية ببشرتها، فهي تنظف بشرتها مرة في الصباح ومرة أخرى في المساء قبل النوم. ولأنها من محبات التغيير، هي لا تستعمل نوع واحد من غسول البشرة ومنتج واحد لترطيب البشرة، بل دائماً ما تجرب منتجات جديدة ومتنوعة خصوصاً أنها تعتقد أن اعتماد نفس المنتج لفترة طويلة قد يضر بصحة البشرة التي يمكن أن تعاني من الجفاف أو زيادة في الإفرازات الدهنية مما يسبب بظهور حب الشباب. هذا ولا تستغني كذلك عن بودرة واقي الشمس حتى في الشتاء لتحمي بشرتها من أضرار أشعة الشمس التي قد تترك على البشرة آثار مزعجة كالنمش والكلف والتجاعيد. وفي الأوقات التي تشعر بها أن بشرتها متعبة أو منتفخة في الصباح بسبب تغيير الجو والإرهاق الذي يسببه السفر، تستعين أيرينا بمكعبات الثلج التي تمررها على بشرتها مع شرائح الخيار التي تعمل على تهدئة البشرة وزيادة نضارتها. هذه النصيحة ورثتها شايك عن والدتها التي لم تكن تملك ما يكفي لشراء منتجات ومستحضرات باهظة الثمن حسب ما قالت.

أسلوب مكياج أيرينا شايك

للمكياج، يمكن أن تلاحظي في الكثير من الصور التي تنشرها أيرينا شايك على مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى في إطلالاتها الرسمية أنها دائماً ما تميل إلى المكياج البسيط والطبيعي الذي يركز بشكل عام على إخفاء العيوب وتوحيد لون البشرة وتحديد الملامح بشكل أنثوي مع تمرير أحمر شفاه ملفت أو نيود بسيط.