طريقة إزالة النمش عن الوجه قبل عيد الأضحى 2020

قبل حلول عيد الأضحى، تبحث المرأة عن طرق لإزالة الشوائب والبقع البنية الفاتحة المعروفة بالنمش للحصول على طلة مميزة ورائعة بالعيد.

فالتعرض الدائم للأشعة فوق البنفسجية هي من إحدى الأسباب التي تؤدي إلى ظهور النمش وخاصة صاحبات الشعر الأشقر أو الأحمر، والجلد الفاتح. اليك طريقة إزالة النمش عن الوجه قبل عيد الأضحى 2020.

زيت اللوز لإزالة النمش

طريقة إزالة النمش عن الوجه قبل عيد الأضحى 2020

زيت اللوز غني بفيتامين A وفيتامين E الذي يساعد في تغذية البشرة وتقليل التصبغ. خذي 2-3 قطرات من زيت اللوز وقومي بتسخينه ثم بمساعدة أصابعك، دلكي الزيت على وجهك واتركيه لمدة ساعة تقريباً أو حتى يمتص الجلد الزيت بالكامل ثم اشطفيه بالماء الفاتر. يمكنك أيضاً تطبيق هذا الزيت بين عشية وضحاها لنتائج أكيدة.

الليمون لازالة النمش

الليمون هو مصدر غني بفيتامين سي الذي يعمل على حماية البشرة من الشمس ومنع التصبغ، كما يساعد الليمون على حماية الجلد من أشعة الشمس الضارة. اعصري ليمونة واحدة واجمعي العصير في وعاء ثم استخدمي قطعة من القطن وضعي العصير على المنطقة التي يتواجد فيها النمش، واتركيه على بشرتك لمدة 15-20 دقيقة وثم اشطفيه  وكرري هذا مرتين في الأسبوع. لكن ننصحك بتخفيف عصير الليمون بالماء كي لا يتحسس جلدك من حموضته العالية.

الكركم لازالة النمش

تخلصي من النمش بالطرق الطبيعية والحديثة

يعمل الكركم على تقليل الشوائب والبقع من الترسبات المفرطة في الجلد التي تسبب النمش. اصنعي معجوناً ناعماً من مسحوق الكركم وعصير الليمون وضعي العجينة على مناطق النمش وانتظري حتى تجف ثم اشطفيه جيداً بالماء وافعلي ذلك مرة كل أسبوع.