أفضل 3 وصفات طبيعية لبشرة خالية من العيوب في عيد الأضحى 2020

اخترنا لك أفضل 3 وصفات طبيعية لبشرة خالية من العيوب في عيد الأضحى 2020، كي تتألقي بجمالك الطبيعي دون الحاجة إلى وضع المكياج خلال أيام العيد.

فضلا عن ذلك، قد تتناسب 3 وصفات الطبيعية مع جميع أنواع البشرة بأقل التكاليف وأفضل النتائج.

إليك عزيزتي أفضل 3 وصفات طبيعية لبشرة خالية من العيوب في عيد الأضحى 2020، التي فضلتها لك خبيرة العناية بالبشرة غادة حمدي من القاهرة.

أفضل 3 وصفات طبيعية لبشرة خالية من العيوب في عيد الأضحى 2020

وصفات طبيعية آمنة لعلاج لبشرة خالية من العيوب في عيد الاضحى 2020

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالبشرة غادة، تعتمد الوصفات الطبيعية المختارة على مكونات طبيعية آمنة للعناية بجميع أنواع البشرة في عيد الأضحى 2020 على النحو التالي

  1. وصفة العسل وزيت جوز الهند

تحوي وصفة العسل وزيت جوز الهند مركبات فعالة لتجديد أنسجة الجلد وتفتيح البشرة وتغذيتها، فما عليك سوي خلط مقادير متساوية منهما، توزيع الوصفة على البشرة قبل النوم لمدة 30 دقيقة، غسل البشرة بالماء الفاتر وتمرير مكعبات الماء الثلجية، تكرار الوصفة يوميا خلال أيام عيد الأضحى 2020 للحصول على بشرة مشرقة خالية من العيوب.

  1. وصفة القهوة والطين المغربي

وصفات طبيعية فعالة تغنيك عن المكياج في عيد الاضحى 2020

استفيدي من مكونات القهوة والطين المغربي لتقشير وتطهير أنسجة البشرة خلال أيام عيد الأضحى 2020، فما عليك سوي دمج مقادير متساوية من المحتويات، أضيفي قطرات زيت شجر الشاي ونصف ملعقة صغيرة من خل التفاح، قلبي الوصفة للحصول على خليط متجانس، وزعيها على بشرة نظيفة لمدة 15 دقيقة قبل النوم، اغسليها بالماء الفاتر، مرري مكعبات ماء الشاي الأخضر الثلجية للحصول بشرة متألقة دون المكياج خلال أيام العيد.

  1. وصفة القرع والزبادي

عززي جمالك بوصفة مهروس القرع والزبادي خلال أيام عيد الأضحى 2020، فما عليك سوى خلط مقادير متساوية منهما، أضيفي قطرات قليلة من العسل الأبيض، وزعي الوصفة لمدة 30 دقيقة، اغسلي بشرتك بالماء الفاتر وستشعرين بالفرق من الوهلة الأولى.