3 خلطات لتبييض البشرة من صفار البيض

تتعرض معظم النساء في الصيف لحرارة الشمس القاسية مما يجعل لون البشرة داكنة ومعرضة للبقع، لذلك تبحث النساء عن طرق طبيعية لتبييض بشرتها.   

صفار البيض يعمل على تبييض البشرة وعلى حبس الرطوبة في خلايا الجلد، للحصول على  وجه ناعم ونضر. اليك 3 خلطات لتبييض البشرة من صفار البيض.

خلطة صفارالبيض مع زيت اللوز

اعتمدي خلطات من صفار البيض لتبييض البشرة

يحتوي هذا القناع على صفارالبيض وملعقة صغيرة من العسل  لمساعدة البشرة المعرضة لحب الشباب، وملعقة صغيرة من  زيت اللوز.

اجمعي المكونات في وعاء صغير واخفقيها  جيداً، وبعدها ضعي الخليط على وجهك بحركات دائرية، باستخدام أصابعك، لمدة 15 دقيقة قبل شطفه بالماء الدافئ.

يساعدك زيت اللوز على تفتيح البشرة وتوحيد لونها وعلى إزالة البقع الداكنة لتحصلي على بشرة مشرقة لا مثيل لها.

خلطة صفار البيض مع العسل 

جربي خلطة صفار البيض مع زيت اللوز لبشرة أفتح

قومي بكسر بيضة  في وعاء وافصلي صفار البيض عن بياضها ثم أضيفي بعض هلام الألوة فيرا و 2-3 قطرات من عصير الليمون وملعقة واحدة من العسل. بعدها استخدمي الفرشاة أو أطراف أصابعك لتطبيق طبقة سميكة على وجهك واتركيها لمدة 30 دقيقة  ثم بعد أن تجف قومي بإزالة الطبقة باستخدام الماء البارد.

تعمل هذه الخلطة على تبييض البشرة وإزالة التجاعيد وشد الجلد المترهل، كما تساعد على إزالة البثور والبقع الداكنة.

خلطة صفار البيض مع الأفوكادو

3 خلطات لتبييض البشرة من صفار البيض

اهرسي ربع حبة أفوكادو في وعاء صغير مع  صفار البيض وملعقة صغيرة من الزبادي ثم  اخفقي الخليط حتى يصبح عجينة خالية من الكتل. بعدها ضعي الخليط على وجهك باستخدام أطراف أصابعك  وبحركات دائرية تصاعدية واتركيه لمدة 15 دقيقة أو حتى يجف ثم اشطفي القناع بالماء الدافئ وجففيه بالمنشفة.

استمتعي بهذا القناع لأنه سهل، فبالإضافة الى تبييض البشرة يعمل  كمغذي  ويرطب بشرتك الجافة ويتركها منتعشة ونظيفة وناعمة عند لمسها.