4 منتجات تحمي بشرتك من الشمس وتعطيها تغطية مثالية

في فصل الصيف، تحاول معظم النساء الحصول على بشرة بلون موحد خالية من العيوب دون المبالغة بوضع كميات كبيرة من المستحضرات التجميلية، لأن الجو الحار والرطوبة العالية قد تفسد إطلالاتهن الجمالية. لذا، اليوم سنساعدك في اختيار مستحضرات تحمي بشرتك من أشعة الشمس وتقدم لها تغطية جميلة.

واقي شمس وكريم أساس

مستحضر من Kiehl's

Kiehl's Skin Tone Correcting & Beautifying BB Cream Sunscreen SPF 50

Kiehl's Skin Tone Correcting & Beautifying BB Cream Sunscreen SPF 50 هو من المستحضرات التي تحمي البشرة من أشعة الشمس كونه يحتوي على SPF 50 ويرطب ويصحح عيوبها لاحتوائه على نسبة عالية من فيتامين سي، كما أنه يقدم لبشرتك تغطية خفيفة تسمح لها بالتنفس.

مستحضر Dior

Diorsnow Brightening Tinted Fluid Colour Correction Second Skin Finish SPF50

إذا كنت من النساء اللواتي يحاولن الحصول على بشرة أفتح، قد يكون  Diorsnow Brightening Tinted Fluid Colour Correction Second Skin Finish SPF50 المنتج المناسب لك. فهو يعمل على تفتيح البشرة وحمايتها من الشمس وتغطيتها بلون يتناسب مع لون بشرتك.

مستحضر Nars

Nars Pure Radiant Tinted Moisturizer Broad Spectrum SPF 30

يتوفر مستحضر Nars Pure Radiant Tinted Moisturizer Broad Spectrum SPF 30 بعدة ألوان ليلائم معظم النساء، كما أنه يرطب البشرة لتبدو أكثر نضارة.

مستحضر Shiseido

shiseido waso color-smart day moisturizer oil-free spf30

يناسب  Shiseido Waso Color-Smart Day Moisturizer Oil-Free spf30 صاحبات البشرة الدهنية كونه خالي من الزيوت فتحصل البشرة على مظهر مات لكن نضر. كما أن لون يناسب كل ألوان البشرة كونه يتأقلم مع البشرة.