وصفات لإزالة السيلوليت من الأرداف طبيعيا في أسبوع

يرتبط ظهور السيلوليت بمدى زيادة الدهون تحت الجلد في مختلف أنحاء الجسم، كما أن ظهوره غير مشروط بحافة أو بدانة الجسم، يتشكل على هيئة خطوط تصيب الطبقة السطحية للجلد، ورغم أن هناك أسباب متنوعة للسيلوليت.

إلا أن علاجه يتطلب مراجعة الطبيب المختص بجانب الانتظام في تطبيق الوصفات الطبيعية، فالصبر والعلاج السليم أساس إزالة السيلوليت نهائيا.

سنطلعك عزيزتي على أسباب ظهور السيلوليت، من خلال اختصاصي الجلدية الدكتور محمد عمرو، إلى جانب اختيار افضل الوصفات الطبيعة لإزالة السيلوليت بناء على توصيات خبيرة العناية بالجسم خديجة صابر من القاهرة

أسباب ظهور السيلوليت في الجسم

تخلصي من سيلوليت الارداف بالقهوة أو الاولوفيرا او الروزماري

وبحسب ما قاله اختصاصي الجلدية الدكتور محمد، لا يرتبط ظهور السيلوليت بمنطقة معينة في الجسم، بل يصيب جميع أنحاء الجسم على حسب تراكم الدهون سواء في منطقة " البطن، الساق، الأرداف، الفخد، الذراعين"، كذلك تتنوع أسباب ظهوره وأهمها" تغيرات هرمونات الجسم، جفاف الجلد، تغير الهرمونات، بطئ عملية الأيض، سمك ولون الجلد".

لذا ينصح مراجعة الطبيب للوقوف على الأسباب وعلاج السيلوليت حسب طبيعة الجسم ولون بشرته.

وصفات لإزالة السيلوليت من الأرداف طبيعيا في أسبوع

أكد الدكتور محمد، أن التخلص من السيلوليت يحتاج إلى وقت كافي حسب طبية جلد الجسم، وغير صحيح التخلص منه في أسبوع، لذا لابد من الصبر في علاجه لإزالته نهائيا.

أما عن وصفات إزالة السيلوليت من الأرداف طبيعيا على الخصوص، فالدكتور محمد وافق على تطبيقها بانتظام في المنزل والتي أوصتنا بها خبيرة العناية بالجسم خديجة على النحو التالي 

يحتاج علاج سيلوليت الارداف مراجعة الطبيب بجانب الوصفات الطبيعية

وصفة القهوة

اخلطي مقادير متساوية من مطحون القهوة مع زيت الزيتون جيدا، افركي منطقة الأدراف بالحركات الدائرية، اتركي الوصفة لمدة 15 دقيقة، اغسليها بالماء الالفاتر ثم البارد، كرري الوصفة 4 مرات في الأسبوع على الدوام.

وصفة الألوفيرا

دلكي منطقة الأرداف بجل الصبار الطازج " الألوفيرا"، اتركيه لمدة ساعتين، اغسليه بالماء البارد، كرري الوصفة 4 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

وصفة زيت الروزماري

ادمجي مقادير متساوية من زيت الروزماري والعرعر والجوجوبا، دلكي الأرداف بخليط الزيوت يوميا قبل النوم، اتركيها طوال الليل ما يساعد إزالة السيلوليت طبيعيا في أسرع وقت حسب استجابة طبيعة الجسم.