طرق الاستفادة من منتجات الاطفال للعناية بجمالك في المنزل

بما أن فترة العزل المنزلي ما تزال متواصلة تزامناً مع إغلاق العديد من المتاجر التجميلية لأبوابها مؤقتاً بسبب ازمة فيروس كورونا، اتجهي إذا الى العناية اليومية بالبشرة من خلال منتجات الأطفال الرائعة والتي تعتبر حلولاً للعديد من المشاكل الجمالية وتتميز بخلوها من المواد الضارة المؤذية للجلد، تعرفي معنا على فوائد زيت الاطفال للبشرة و الشعر و فوائد بودرة الاطفال للجسم، حتى لا تتوقفي عن العناية بجمالك في المنزل.

ازالة المكياج بزيت العناية للأطفال

هل نفذ لديك المستحضر الخاص لإزالة المكياج وتنظيف البشرة؟ إذا يمكنك الإستيعاض عنه بالزيت المخصص لترطيب جلدة الأطفال حيث يزيل طبقات المكياج  وشوائب البشرة بسهولة تامة. كل ما عليك فعله هو تبليل قطعة قطن بالقليل من هذا الزيت وإمسحي المكياج بها عن البشرة بلطف ثم اغسلي وجهك بالماء والصابون.

يمكنك ايضا استخدام زيت الأطفال على نهايات الشعر المتقصفة والخشنة لمنحها مظهرا مالساً.

لوشن الأطفال لترطيب الجسم

خلال تواجدك في المنزل لا تهملي العناية بترطيب جسمك، ويمكنك استخدام لوشن الأطفال بعد الإستحمام حيث يمنح البشرة الرطوبة والمظهر الناعم ويحميها من التهيج. كما انه يعالج الخشونة في مناطق كوع اليدين والقدمين.

رطبي الجسم ب لوشن الاطفال

استخدامات بودرة التالك

ان كنت تعانين من مظهر الشعر الدهني بشكل كثيف في المنزل، استخدمي بودرة التالك للإطفال كشامبو جاف حيث تمتص الزيوت من شعرك. قومي بوضع القليل من البودرة على الشعر ثم مشطيه وانفضيه. وايضا يمكنك استخدام بودرة التالك كبديل مؤقت  في المنزل عن مستحضر مزيل التعرق تحت الإبط، وايضا تعمل البودرة على امتصاص التعرق من قدميك.

شامبو الأطفال للشعر الخفيف

امنحي شعرك فترة استراحة من الشامبو للكبار، واستبدليه مرة في الأسبوع بشامبو الأطفال الذي يتميز بخلوه من المواد الكيماوية الكثيفة، ويمنح النعومة لشعرك، ولا يؤذي بصيلات الشعر.