ماسكات طبيعية للحصول على وجه مشرق في عيد الام 2020

مع تقدمك في العمر، قد تلاحظين أن بشرتك تصبح باهتة بسبب تقلب مستويات الهرمونات لديك. استعيدي توهج بشرتك وإشراقها في عيد الأم وتمكني من ابراز جمالك  باستخدام الماسكات الطبيعية. اليك ماسكات طبيعية للحصول على وجه مشرق في عيد الام 2020.

ماسك الحمضيات

يحتوي الليمون والجريب فروت على حمض الستريك، وهما مقشران ممتازان ويحتويان على مضادات أكسدة قوية. يمكن أن تجعل بشرتك أكثر نعومة وإشراقاً، وهو يعتبر مثالي للبشرة الدهنية.

اغسلي وجهك وجففيه ثم في وعاء زجاجي اخفقي بياض البيض حتى يصبح رقيقاً.

وفي وعاء آخر امزجي ملعقة صغيرة من عصير الجريب فروت، وملعقة صغيرة من عصير الليمون المضغوط وملعقتين صغيرتين من القشدة الحامضة، واخلطي بياض البيض مع خليط الحمضيات، وضعيه برفق على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً ثم اشطفي بالماء وجففي وجهك.

ماسك الفراولة 

اهرسي حوالي 10 حبات من الفراولة في خلاط مع ملعقة صغيرة من العسل. وضعي هذه العبوة على وجهك لحوالي 20 دقيقة ثم شطفي بالماء الفاتر واتبعيه بغسله بالماء البارد.

ماسك العسل والحليب 

قومي بتسخين 4 ملاعق صغيرة من الحليب واخلطيه مع ملعقتين صغيرة من العسل.

ضعي هذا المزيج على وجهك بواسطة الكرة القطنية، ثم دعيها على بشرتك لمدة 10 دقائق على الأقل، ثم اغسلي بالماء الفاتر أولاً ثم بالماء البارد.

ماسك الموز

يمكن أن يجعل الموز بشرتك تبدو أكثر نعومة وأكثر إشراقاً. امزجي موزة ناضجة مع ملعقتين صغيرتين من العسل في الخلاط واستخدمي هذه العبوة على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم شطفي بالماء الفاتر يليه الماء البارد.