خلطات الشوفان لتقشير البشرة قبل يوم الأم 2020

خلطات الشوفان لتقشير البشرة قبل يوم الأم 2020، تعتبر هذه الخلطات مناسبة لكل أنواع البشرة لتجديد رونق الجلد والتخلص من الخلايا الميتة ومنحها التجدد وذلك قبيل مناسبة عيد الأم 2020، لتطلي بالتالي بملامح وجه ساطعة وخالية من العيوب.

تعرفي معنا على أبرز خلطات الشوفان لتقشير البشرة قبل يوم الأم 2020:

ماسك الشوفان مع العسل والزبادي

ماسك الشوفان مع الليمون

ماسك الشوفان مع الفراولة

ماسك الشوفان مع العسل والزبادي

لا يقتصر هذا الماسك على تقشير البشرة وازالة الخلايا الميتة عنها والتخلص من جفافها، انما يمنحك بشرة متوهجة ويخفف من ظهور خطوط التجاعيد الرقيقة الى جانب تفتيح لون البشرة لتتألقي في احتفال يوم الأم. وكل ما عليك فعله هو خلط ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان الناعم مه ملعقة كبيرة من الزبادي وبضع قطرات من العسل. اخلطي المكونات جيداً ثم وزعي الخلطة على الوجه واتركيها لفترة لمدة 10الى 15 دقيقة، بعدها اغسلي وجهك بالماء.

ماسك الشوفان مع الليمون

تقشير الوجه بالشوفان والليمون من أفضل الخلطات لتتألقي ببشرة خالية من العيوب في مناسبة عيد الأم 2020 لغنى الشوفان بالأحماض الدهنية من نوع أوميغا 3 التي تحسن من مظهر الجلد بينما يعمل الفيتامين "سي" الموجود في الليمون على كشط الخلايا الميتة. اخلطي ملعقة من دقيق الشوفان الناعم مع ملعقة من عصير الليمون الطازج واضيفي اليهم بضع قطرات من العسل. افردي الماسك على الوجه واتركيه لفترة 15 دقيقة قبل غسل الوجه بالماء.

ماسك الشوفان مع الفراولة

تحتاجين في هذا الماسك الى بضع  حبات من الفراولة وملعقة كبيرة من الشوفان. اخلطي المكونات جيدا، ثم إفردي المزيج على بشرتك مع تجنب المنطقة المحيطة بالعينين. دعي الخلطة تتفاعل مع البشرة لحوالي عشرة دقائق ويشطف بعد ذلك بالماء.

يعمل هذا الماسك على تقشير البشرة من الأعماق ونزع طبقات الجلد الميت والزيوت الزائدة التي تسبب إنسداد مسام البشرة، ما يكسبك بشرة نضرة وخالية من العيوب. طبقي إحدى هذه الماسكات مرة في الأسبوع.