طريقة عمل ماسك النشا لتفتيح البشرة الجافة في ايام

تسعى العديد من النساء لتطبيق ماسك النشا لتفتيح البشرة، و الحصول على وجه مشرق، خالٍ من البقع الداكنة و لونه موحد،فإذا كنتي من النساء اللاتي تعاني من تصبغات البشرة او اسمراها اليك طرق عمل ماسكات النشا لتفتيح البشرة الجافة في أيام قليلة.

ماسك النشا واللبن

قومي بتفتيح بشرتك باستخدام ماسك النشا

لتحضير ماسك النشا لتفتيح البشرة مع الليمون واللبن، نضع ملعقة طعام نشا واعصري نصف ليمونة وزيدي ملعقتين من اللبن.

ثم امزجي المكونات حتى تحصلي على خليط متجانس، ثم ضعي الوصفة على وجهك لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء الدافئ وكرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على النتائج المرجوة، وتجنبي التعرض للشمس بعد تطبيق هذا القناع. 

ويعمل ماسك النشا لـتفتيح بشرتك من خلال المكونات الطبيعية الموجودة فيه، أي الليمون واللبن.

ماسك النشا والحليب

 

يعد ماسك النشا لتفتيح البشرة مع الحليب والعسل من افضل الماسكات الطبيعية لتفتيح البشرة، ويتم تحضيره عن طريق وضع ملعقة كبيرة من نشا الذرة وملعقة كبيرة من العسل وثلاث ملاعق كبيرة من الحليب وملعقة سكر بني صغيرة، ثم امزجي جميع المكونات جيداً في وعاء حتى تشكل معجوناً.

قبل وضع نشا الذرة وقناع الحليب على وجهك، تأكدي من نظافته و جفافه. ضعي القناع على وجهك ورقبتك، واتركيه لمدة 20 دقيقة، أو حتى يجف، ثم اغسليه بالماء البارد.

وكرري ماسك النشا لتفتيح البشرة مرة واحدة في الأسبوع واحصلي على وجه أكثر إشراقاً وبشرة أكثر نعومة.

طريقة عمل ماسك النشا لتفتيح البشرة الجافة في ايام

ماسك النشا وماء الورد 

ضعي نصف ملعقة صغيرة من العسل الأبيض وماء الورد واخلطي المكونات حتى تحصلين على ماسك النشا لتفتيح البشرة، ثم ضعيه على بشرتك لمدة 20 دقيقة، واشطفيه بالماء الدافئ. 

ضعي ماسك النشا لتفتيح البشرة على وجهك على فترات منتظمة لترطيب بشرتك من أجل الاحتفاظ بالرطوبة لفترة طويلة والحصول على نتائج فعالة.