وصفات طبيعية لازالة التجاعيد حول الفم بسرعة

تحلم النساء بوجه مشدود وتبحث عن طرق طبيعية لتقليل ظهور التجاعيد العميقة حول فمها. فذلك ممكن أن يكون من خلال بعض التغييرات في نمط الحياة أو تجربة العلاجات الطبيعية أو التي لا تستلزم وصفة طبية للتخلص من تجاعيد الجلد العميقة. اليك وصفات طبيعية لازالة التجاعيد حول الفم بسرعة.

كيفية تخفيف التجاعيد حول الفم

الزيوت

وصفات طبيعية لازالة التجاعيد حول الفم بسرعة

يساعد وضع أي نوع من الزيت على بشرتك على ترطيبها، فمن أكثر الزيوت شعبية زيت جوز الهند وبذور العنب والزيتون. ضعي القليل من الزيت على أطراف أصابعك ودلكيه حول فمك وخطوط ابتسامتك، فستحصلين على نتائج أفضل إذا تركتها بين عشية وضحاها.

العصائر

تناول الفاكهة مفيد لصحتك، لكن تطبيقها على بشرتك يساعد على تقشير وشد البشرة. امسحي الخطوط حول الفم عن طريق غمس الليمون أو عصير الأناناس على التجاعيد.  يساعد الحمض على شد الجلد المترهل كما أن  شرب عصير الجزر يساعد على الحفاظ على بشرة نابضة بالحياة وشابة وخالية من التجاعيد.

التوابل

اشربي الكثير من الماء لترطيب بشرتك وتخفيف التجاعيد حول الفم

أضيفي بعض التوابل إلى روتين مكافحة الشيخوخة باستخدام قناع مصنوع من القرفة أو الكركم. اخلطي ملعقة كبيرة من التوابل مع 3 ملاعق كبيرة من العسل وضعيه على وجهك ثم اتركيه لمدة 20 دقيقة أو حتى طوال الليل، بعدها اغسلي بشرتك بالماء الدافئ. يمكن أن يساعد استخدام أقنعة مثل هذه في تقليل خطوط الضحك حول الفم والعينين.

الماء

الماء رائع لبشرتك ولإبقائها رطبة، حافظي على خلايا بشرتك كي تبدو ممتلئة وشابة. اشربي كوب أو اثنين وقومي بتمارين الوجه، سيساعد ذلك على تفتيح خطوط التجاعيد حول الفم.