اهم فوائد الفراولة الجمالية للبشرة

مع التلوث البيئي والتوتر اليومي، تحتاج المرأة على ما يغذي بشرتها التي تفقد الكثير من مرونتها مع مرور الوقت. الفراولة هي فاكهة لذيذة غنية بالفيتامينات، والتي يمكن أن تساعدك على تغذية بشرتك التالفة. اليك اهم فوائد الفراولة الجمالية للبشرة.

تغذية وتجديد البشرة

الفراولة غنية بالفيتامين C، تساعد على تغذية وتجديد شباب بشرتك، إنها حمضية بطبيعتها وبالتالي تزيل بفعالية الزيت الزائد على الجلد. يمكن تحضير ماسكات الفراولة بسهولة وتطبيقها على وجهك كما يمكنك الحصول على بشرة وردية لامعة عن طريق تطبيق ماسكات الفراولة.

تفتيح البشرة

عصير الفراولة أو اللب، فعال للغاية في الحد من الشوائب والندبات، يتكون من مصادر تفتيح البشرة الذي يقلل من البقع الداكنة من الجلد. يمكنك فقط تطبيق العصير على المنطقة المظلمة المعرضة للبقع، باستخدام كرة قطنية ثم قومي بشطفها جيداً بعد أن تجف.

التخلص من حب الشباب

يمكن القضاء عل حب الشباب الذي يتكون من خلال تراكم الزهم الزائد، باستخدام العناصر الغذائية الموجودة في الفراولة. إن الطبيعة الحمضية ومحتويات الفراولة الغنية بفيتامين C تسمح باستئصال الزيت الزائد من الجلد. وبالتالي يمكن للمرء التخلص من حب الشباب عن طريق الانغماس في منتجات البشرة التي تحتوي على الفراولة أو ببساطة عن طريق إدراج هذه التوت في النظام الغذائي.