خطوات جعل البشرة متوهجة ونضرة ليلة راس السنة

قد يكون من الصعب إيجاد الوقت للإهتمام بنفسك قبل ليلة رأس السنة. فاتبعي هذه الخطوات الرئيسية للحصول على بشرة متلألئة عشية رأس السنة الجديدة، اليك خطوات جعل البشرة متوهجة ونضرة ليلة راس السنة.

خطوات جعل البشرة متوهجة ونضرة ليلة راس السنة

التقشير

قومي بتقشير وجهك قبل الحفلة، سوف تشعر بشرتك بالانتعاش والاستعداد لمظهر جمالك الليلي.

ثم جهزي بشرتك للترطيب من خلال رش ضباب من ماء الأزهار بالتساوي على وجهك، فهذا سوف ينظف بشرتك ويشد المسام ويمنحك بشرة متوهجة.

قناع البابريكا 

قناع البابريكا يمنح البشرة تمريناً وينتج وهجاً صحياً وردياً، كما أنه يساعد على السيطرة على الزيت ويمنح بشرتك تألق طوال الليل. ضعي هذا القناع بضع ساعات قبل الخروج من الحفلة، لأن البابريكا تسخن الجلد، لمدة تصل إلى 60 دقيقة. 

بمجرد إزالة القناع ضعي مرطبك المعتاد فالجلد الجيد هو الجلد رطب، ثم  استعدي للماكياج، لا تترددي في لفت الانتباه إلى بشرتك المضيئة باستخدام لمسة من اللمعان باستخدام الهايلايتر لإضافة المزيد من التألق ليلة رأس السنة الجديدة.

علاج العيون

لتحضير وجهك 

 سواء أكان ذلك في وقت مبكر من المساء أو في بداية العام الجديد ، فإن جل الخيار "Cucumber Eye Gel" سيقلل من الانتفاخ ويبقي عينيك منتعشة في أي وقت كان.

تحفيز بشرتك

هذه الخطوة سوف تضيء وجهك، فاستخدمي أقنعة تستهدف منطقة العين ،وخطوط العبوس ، وخطوط الضحك لمنح وجهك توهجاً. 

هذا القناع هو الحل المثالي لمنح وجهك رفعاً عاماً ويقوم بتنشيط إنتاج الكولاجين والإيلاستين في بشرتك ، مما يجعله ممتلئًا ويجعل بشرتك متألقة.