وصفات بالسكر البني لتقشير الوجه

وصفات بالسكر البني لتقشير الوجه لا تترددي بتطبيقها قبيل نهاية العام للحصول على بشرة متوهجة وناعمة وخالية من المظهر الخشن والشوائب حيث يعمل السكر على التخلص من الخلايا الميتة المتراكمة على الجلد وينظف مسامات الجلد الى جانب توحيد لونه.

اطلعي معنا على أهم الوصفات بالسكر البني لتقشير الوجه قبيل نهاية العام لتتألقي ببشرة متوهجة:

وصفة السكر وعصير الليمون لتقشير الوجه

احصلي على بشرة بمظهر متوهج وناعم من خلال وصفة الليمون والسكر، حيث يعمل الليمون على كشط الخلايا الميتة من الجلد، بينما يعزز السكر من نعومة الجلد ويمنحه النضارة. قومي بخلط ملعقة من السكر البني مع  ملعقة من عصير الليمون جيدا. دلكي الوجه بالمزيج بشكل دائري لفترة دقيقة، اتركي المزيج لمدة 5 دقائق. واظبي على الوصفة مرة في الأسبوع فقط، وستدهشين من النتيجة. يمكنك ترطيب البشرة بعدها بكريم او احد الزيوت الطبيعية.

خلطة السكر البني مع زيت الزيتون

تعمل هذه الخلطة على تقشير الجلد بشكل رائع وتعزز من نضارة الوجه قبيل نهاية العام.اخلطي ملعقة من السكر الأسمر الخشن مع نصف ملعقة من زيت الزيتون الى ان يتجانس المكونين. نظفي بشرتك بالماء والصابون، ثم وزعي الخلطة على كامل الوجه مع التدليك اللطيف لفترة 5 دقائق قبل شطف الوجه بالماء.. كرري الخلطة مرتين في الأسبوع.

خلطة السكر البني والزنجبيل

لا تفوتي استخدام هذه الوصفة الطبيعية لتقشير الوجه قبيل نهاية العام. اخلطي كمية متساوية من السكر البني، الزنجبيل المبشور، وملعقة من ماء الورد. دلكي الوجه بالخليط لدقائق قبل شطف الوجه بالماء. كرري الوصفة مرتين في الأسبوع.

تساعد هذه الخلطة الى جانب التخلص من الخلايا الميتة على سطح الجلد، تساعد على تنعيم البشرة وتفتيح لونها.

استخدمي خلطات السكر البني الطبيعي لتقشير الوجه قبيل نهاية العام وتألقي ببشرة ساطعة وخالية من العيوب.