طرق استخدام ماسك قشر البرتقال للحصول على بشرة متوهجة

طرق استخدام ماسك قشر البرتقال للحصول على بشرة متوهجة ،حققي حلمك بالحصول على بشرة متوهجة وذلك بتغيير نظامك الغذائي، فقشر البرتقال يحتوي على  فيتامين C أكثر من البرتقال نفسه بالإضافة إلى مضادات الأكسدة. استخدام ماسك قشر البرتقال بشكل منتظم يمنحك بشرة صافية وأكثر إشراقاً، فإليك طرق استخدام ماسك قشر البرتقال للحصول على بشرة متوهجة.

ابرز طرق استخدام ماسك قشر البرتقال للحصول على بشرة متوهجة :

قشر البرتقال واللبن 

 أخلطي قشر البرتقال ملع اللبن للحصول على بشرة ناعمة

اخلطي جيدا ملعقة كبيرة من مسحوق قشر البرتقال وملعقتين كبيرتين من اللبن وضعيها على وجهك لمدة 20 دقيقة للحصول على بشرة ناعمة ونضرة ولشد البشرة، بعدها اغسلي وجهك جيداً بماء فاتر. هذه حزمة فورية لتجديد شباب الوجه والحصول على بشرة نضرة ونقية.

قشر البرتقال مع الكركم والعسل

يمكنك استخدام ماسك قشر البرتقال مع الكركم والعسل على مدى فترة من الزمن لإزالة التان، فخذي ملعقة كبيرة من مسحوق قشر البرتقال والقليل من الكركم التجميلي، وملعقة كبيرة من العسل الطبيعي، ثم امزجي الخليط جيداً لتحصلين على معجون ناعم. طبقي هذا المزيج على الوجه والعنق، ثم اغسلي وجهك بعد 5 إلى 10 دقائق مع أي منظف لطيف أو ماء الورد، وحاولي ألا تستخدمي هذا على البشرة المعرضة لحب الشباب. 

قشر البرتقال ومسحوق الجوز وخشب الصندل

إحصلي على بشرة متوهجة مع استخدامك قشر البرتقال

ضعي ملعقة كبيرة من مسحوق البرتقال وضيفي ملعقة كبيرة من مسحوق خشب الصندل وملعقة كبيرة من مسحوق الجوز، ثم ضيفي 2 إلى 3 قطرات من عصير الليمون وملعقتين كبيرتين من ماء الورد لصنع عجينة. اتركيه على وجهك لمدة 5 دقائق ثم اشطفيه للحصول على بشرة ساطعة تمنح بشرتك تقشيراً سريعاً ومشرقاً.