طريقة عمل ماسك الزبادي لترطيب الوجه وتنعيمه قبل نهاية العام

بعد أن قدمنا لكم  ماسك الزبادي والنشا للبشرة، تعرفي على طريقة عمل ماسك الزبادي لترطيب الوجه وتنعيمه قبل نهاية العام، لا تترددي بتطبيقها لتحصلي على بشرة متوهجة ونضرة وخالية من الشوائب والمظهر الجاف، ولتمهدي ايضا البشرة لإستقبال المكياج بسلاسة لمناسبات نهاية العام ،تعرفي معنا على طريقة عمل ماسك الزبادي لترطيب الوجه وتنعيمه قبل نهاية العام.

طريقة عمل ماسك الزبادي لترطيب البشرة قبل مناسبات نهاية عام 2019:

ماسك الزبادي لترطيب البشرة

بعد تنظيف بشرتك جيدا من اثار المكياج والغبار، وزعي كمية كافية من الزبادي على كامل البشرة مع الحرص على الإسترخاء بهذا الوقت لفترة ربع ساعة. ازيلي الماسك بالماء الفاتر ثم انعشي البشرة بالماء البارد، وكرريه يوميا حيث يعمل هذا الماسك على احتجاز الرطوبة في البشرة وجعلها بملمس ناعم ونضر قبيل نهاية عام 2019.

ماسك الزبادي والعسل

نظرا لإحتوائه على حمض اللاكتيك ومضادات الأكسدة، فإن ماسك الزبادي يعزز من رطوبة البشرة ومظهرها المنتعش ويعالج جفافها خاصة اذا ما تم خلطه مع القليل من العسل. ضعي الخليط على بشرتك لمدة ربع ساعة قبل أن تغسليه كالمعتاد. طبقي هذه الوصفة مرة يوميا وستدهشين من النتائج الرائعة.

ماسك الزبادي والخيار

عالجي جفاف البشرة قبيل نهاية العام وتألقي بوجه نضر ورطب من خلال هذا الماسك.قومي بخلط مقادير متساوية من الزبادي، قطع الخيار المقشرة، ورقتين من النعناع للحصول على عجينة متجانسة،. وزعي الماسك على الوجه بعد تنظيفه، اتركيه لمدة 20 دقيقة، اغسليه بالماء الفاتر ثم البارد. كرري الماسك يوميا الى نهاية العام وستدهشين من النتيجة.

فوائد ماسكات الزبادي  :

فوائد ماسكات الزبادي مع الخلطات التي ذكرناها لك تمنحك بشرة ساطعة وطرية الملمس وناعمة كما تعمل على تفتيح لون الجلد وازالة التصبغات الداكنة وآثار الحبوب، الى جانب الحد من ظهور التجاعيد الخفيفة ، وتجديد خلايا نمو البشرة لغنى الزبادي بمجموعة فيتامينات B وعنصر الزنك والبروتين وحمض اللبنيك ومضادات الأكسدة.