طريقة تشقير شعر الوجه طبيعيا للبشرة الحساسة

شعر الوجه الداكن قد يكون محرجاً للمرأة، لكن ليس عليك التعايش مع ذلك لفترة طويلة، فيمكنك محاولة إزالة أو تبييض شعر وجهك في المنزل. كما أن هناك متاجر الأدوية ومستلزمات التجميل الكريمات المصممة لتبييض شعر الوجه ، ولكن إذا كان لديك بشرة حساسة فمن  الأفضل استعمال المكونات الطبيعية. اليك طريقة تشقير شعر الوجه طبيعيا للبشرة الحساسة.

طريقة تشقير شعر الوجه طبيعيا للبشرة الحساسة

عصير ليمون

تجنبي الطريقة الكيمائية لتفتيح شعر الوجه

اصنعي مبيض طبيعي آمن وفعال لشعر الوجه بعصير الليمون، اخلطي عصير الليمون بالعسل لتشكيل عجينة تبيض الوجه. ضعي العجينة على شعر الوجه الداكن واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل الشطف. عصير الليمون هو مبيض خفيف ، لذلك سوف تحتاجين إلى تكرار هذه العملية لتحقيق تفتيح كبير لشعر وجهك. إذا واجهت احمرار أو تهيج ، توقفي عن استخدام مزيج عصير الليمون والعسل، وتأكدي من إبقاء عصير الليمون بعيداً عن عينيك لتجنب الانزعاج.

طماطم

يمكن للطماطم تخفيف شعر الوجه بشكل طبيعي وسريع . افركي نصف بندورة مقطوعة فوق أي منطقة في وجهك فيها شعر مظلم، اتركي عصير الطماطم على وجهك لمدة أربع دقائق ، ثم اشطفيه بالماء البارد. يجب أن تري تأثيرات فورية ، ولكن يمكنك تكرار هذه العملية حتى يصل شعرك إلى المستوى المطلوب من الإضاءة.

بابايا

 ضعي عجينة الليمون والعسل على شعر الوجه لتفتيحه

استخدمي اللب من فاكهة البابايا لتفتيح الشعر على وجهك. اخلطي لب البابايا مع الحليب لتشكيل عجينة سميكة، ضعي العجينة على الشعر الداكن على وجهك وقومي بتدليك الخليط على بشرتك لمدة 10 دقائق، بعد التدليك ، انتظري خمس دقائق أخرى قبل شطف العجينة من بشرتك.