تسريحات شعر ميغان ماركل بأسلوب جديد بعد الولادة

بدأت الأميرة ميغان ماركل  meghan markleتستعيد إطلالاتها الجمالية بأساليب جديدة بعد الولادة، خصوصاً مع اختيار تسريحات شعر بسيطة ومشدودة الى الخلف في العديد من المناسبات التي أطلت من خلالها.

اليوم لا بد أن نواكب احدث تسريحات شعر الأميرة ميغان ماركل  meghan markleبأسلوب جديد بعد الولادة، وشاركينا رأيك هل أعجبتك اختياراتها؟

تسريحات الشعر المشدود مع الكعكة

ميغان ماركل  meghan markleتختار تسريحات الشعر المشدود مع الكعكة

لاحظنا تركيز الأميرة ميغان ماركل  meghan markleعلى تطبيق تسريحات الشعر المشدود الى الخلف. فحرصت على إبراز ملامح وجهها بشكل ساحر مع شد الشعر الى الخلف، من دون إسدال الخصل الجانبية. كما لم تتخلى عن تسريحات شعر الكعكة الصغيرة وهذه المرة اختارتها بشكل منخفض مع الشعر المبلل بكثير من التميّز.

تسريحات الشعر المشدود مع ذيل الحصان

تسريحات شعر ميغان ماركل مع ذيل الحصان بأسلوب جديد بعد الولادة

كما برزت الأميرة ميغان ماركل  meghan markleمن خلال تسريحات الشعر الساحر الذي اختارته بأسلوب ذيل الحصان مع الفرق الوسطي الطويل والذي يبرز بشكل بارز بطريقة عصرية وبسيطة في الوقت عينه. كما لم تتخلى الأميرة ميغان ماركل  meghan markleبعد الولادة عن تسريحات شعر مع الغرة الجانبية الطويلة والتي تبرز بشكل مسحوب مع الشعر. واللافت أن ميغان اختارت في بعض الإطلالات الجمالية تسريحات شعر طويلة ومنسدلة على الأكتاف مع خصل الويفي التي تلتف من الأسفل.