صور ميغان ماركل كم مرة اختارت تسريحات شعر مع الخصل الأمامية المنسدلة

لاحظنا من خلال إطلالات الأميرة ميغان ماركل أنها لا تتخلى عن الخصل الأمامية المنسدلة سواء عند تطبيق تسريحات شعر منسدلة أو مرفوعة. وهذه الصيحات جعلتها مميزة وملفتة للنظر في إطلالاتها الجمالية، كونها حافظت على ستايلاً خاصاً بها طوال هذا العام.

إليك صور ميغان ماركل التي رصدناها لك، لتشاهدي كم مرة اختارت تسريحات شعر مع الخصل الأمامية المنسدلة؟

تسريحات شعر الكعكة مع الخصل الجانبية

تسريحات شعر الكعكة مع الخصل الجانبية بأسلوب ميغان ماركل

إذاً، برزت تسريحات شعر ميغان ماركل من خلال الخصل الجانبية والأمامية المنسدلة على الجبين، واللافت أنها اختارت الخصل العريضة والتي تأتي بأسلوب كيرلي يصل الى حدود الأكتاف، مع تطبيق تسريحات شعر الكعكة المتوسطة مع الفرق النصفي. فبكثير من البساطة، يمكنك تنسيق هذه الكعكة العريضة والملفوفة مع الخصل المنسدلة على الجوانب على طريقة ميغان ماركل. كما لا تتردّد من اختيار تسريحات شعر الكعكة المنخفضة وغير المشدودة مع الخصل الأمامية المنسدلة على الجبين بطرق شبابية، للحصول على إطلالة عفوية.

تسريحات شعر منسدلة مع الخصل الجانبية

تسريحات شعر منسدلة مع الخصل الجانبية بأسلوب ميغان ماركل

وبأسلوب عصري وملكي، لا تتخلى ميغان ماركل عن تسريحات الشعر المنسدل، وغالباً ما تختاره بشكل ويفي مع الخصل الطويلة. واللافت طريقة رفع الشعر من الجانبين بنعومة الى الأعلى، مع إبقاء الخصل الأمامية منسدلة على الجهتين بموازاة الأذن مع الفرق الوسطي البارز. كما لا تتردّد بتطبيق تسريحات شعر منسدلة وطبيعية لتنسدل على الظهر مع الخصل الأمامية المسحوبة مع الشعر، بأساليب تناسب ساعات النهار.

تخلّي عن التسريحات المصفصفة، واعتمدي تسريحات شعر ملفتة مع الخصل الأمامية المنسدلة بأسلوب ميغان ماركل.