صور اكسسوارات شعر النجمة أحلام التي لا تتخلى عنها

مع كل إطلالة لها، تسحرنا اختيارات النجمة أحلام لأجمل اكسسوارات شعر فاخرة وبراقة التي لا تتردّد بانتقائها بكثير من التميّز والعصرية. فاليوم لا بد أن تطّلعي على أجمل القبعات والدبابيس والموديلات المميزة التي تجعلها مختلفة.

انطلاقاً من هنا، استوحي من صور اكسسوارات شعر النجمة أحلام التي لا تتخلى عنها، أجمل الموديلات الفاخرة والعصرية.

صور اكسسوارات شعر الدبابيس

 صور اكسسوارات شعر كريستالية وجانبية من وحي النجمة أحلام

تختار النجمة أحلام في الآونة الأخيرة اكسسوارات شعر جانبية مع شعرها الويفي والطويل. فتتألق بموديلات الدبابيس تلك تأتي براقة مع حبيبات كريستالية مرصعة بالأحجار الكريم، خصوصاً عندما تضعها بموازاة الأذن. فبكل بساطة، تضع أحلام الدبابيس من جهة واحدة من الشعر مع الخصل المنسدلة والقطع المتعدّدة بكثير من الأنوثة.

صور اكسسوارات شعر القبعات

صور اكسسوارات شعر القبعة الفاخرة من وحي النجمة أحلام

ومن اكسسوارات الشعر التي لا تتخلى عنها النجمة أحلام، اكسسوارات شعر الباند المزخرف والحيوي بطريقة تناسب تسريحات الشعر المالس. فطبّقي بأسلوبها هذه الموديلات، واحرصي على ترك البكل البراقة مع الخرز اللماع منسدلاً من جهة واحدة مع الحبيبات المتعدّدة والخرز الذهبي. ولا شيء يضاهي أنوثة النجمة أحلام إلا عندما تختار اكسسوارات شعر القبعات الدائرية مع الموديلات الكريستالية التي تبرز على أعلى فروة الرأس. كما اختارت أحلام اكسسوارات شعر الباند المرصع بالحبيبات الميتاليك لينسدل على الجبين قبل أن يأتي مترابطاً مع الشعر المرفوع.