تسريحة ذيل الحصان بالفقاقيع على طريقة النجمات العالميات

من أبرز تسريحات الشعر العصرية التي أصبحت موجودة في عالم الجمال منذ الأزل ولا يزال وجودها مهم للغاية هي تسريحات ذيل الحصان المختلفة التي تتجدد باستمرار. اليوم، تعرفي على أجدد طريقة لاعتمادها وهي بالفقاقيع وتعرفي على النجمات العالميات اللواتي اعتمدن هذا اللوك.

تسريحة ذيل الحصان بالفقاقيع أجمل موضة صيف 2019:

من بين جميع إطلالات تسريحة ذيل الحصان المختلفة، تعتبر هذه التسريحة بالفاقيع أو Bubble Ponytail من الأبرز والأهم في إطلالات هذا الموسم والموسم القادم، ويمكنك رؤية انتشارها الواسع بين الجميع وبين النجمات العربيات والعالميات.

وبالرغم من أنها ليست تسريحة جديدة وسبق أن ظهرت قبل سنوات عديدة، إلا أنها لم تلقى هذا الإعجاب والانتشار إلا خلال هذا العام، حيث أن الجميع بدأ بتجربتها بالشعر الناعم الطويل الذي يناسبها. وكما ترين في الصور، يمكنك اعتماد هذه التسريحة بذيل الحصان المرفوعة أو المنخفضة أو المتوسطة بحسب رغبتك واختيارك لكل يوم وللسهرات والمناسبات الصيفية.

نجمات عالميات اعتمدن تسريحة ذيل الحصان بالفقاقيع:

إطلالات النجمات الجمالية خلال العام كانت مليئة بتسريحات ذيل الحصان بالفقاقيع، ومن المتوقع أن تصيح هذه الإطلالات أكثر عندما يأتي الصيف. ومن أبرز الإطلالات التي لفتت انتباه الجميع هي إطلالة كيندال جينر Kendall Jenner، أريانا غراندي Ariana Grande، بليك لايفلي Blake Lively، بيلا ثورن Bella Thorne ، جينيفر موريسون Jennifer Morrison، مولي سيمز Molly Sims، أليشا فيكاندر Alicia Vikander، أوليفيا كولبو Olivia Culpo، وغيرهن الكثير.

استوحي هذه التسريحة للصيف القادم من الفنانات وضيفي إليها غرة الشعر أو اكسسوارات الشعر العصرية أو الضفائر أو أي شيء آخر تريديه.