وصفات العناية بالشعر الكيرلي في الصيف

هناك طرق معينة للعناية بأنواع الشعر المختلفة وبالأخص الشعر الكيرلي لهذا الموسم والموسم القادم. لجميع صاحبات الشعر الكيرلي، تعرفي على هذه الوصفات والخلطات الطبيعية المناسبة لك التي تساعد في ترطيب الشعر طوال فصل الصيف القادم.

وصفات العناية بالشعر الكيرلي في الصيف:

خلطة زبدة الشيا:

اخلطي ملعقتين كبيرتين من زبدة الشيا مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وأخرى من زيت الأرغان. وضعي الخلطة على كامل الشعر واتركيها لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر. ولأفضل النتائج، كرري الخلطة مرتين إلى 3 مرات أسبوعياً.

خلطة اللبن وزيت جوز الهند:

اخلطي ملعقة كبيرة من لبن الزبادي مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند. وضعي الخلطة على الشعر بأكمله واتركيها لمدة 20 إلى 25 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الماء الفاتر. كرري الخلطة هذه مرة إلى مرتين أسبوعياً لتحصلي على مموجات شعر أجمل.

خلطة العسل والموز:

اخلطي ملعقتين كبيرتين من العسل مع موزة مهروسة واحدة، وضعي الخلطة على شعرك بأكمله وضعي فوقه قبعة الشعر المخصصة للاستحمام. اتركي الخلطة لمدة 20 إلى 25 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد أو الفاتر. وكرري هذه الخلطة مرة إلى مرتين أسبوعياً.

خلطة الأفوكادو واللبن:

اخلطي حبة من الأفوكادو المهروس مع كوب من لبن الزبادي، وملعقة صغيرة من زيت الزيتون. وضعي الخلطة على شعرك بأكمله واتركيها لمدة 20 إلى 25 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر أو البارد. كرري الخلطة مرتين إلى 3 مرات أسبوعياً لأفضل وأجمل النتائج بالشعر الكيرلي الصحي والمموج بطريقة مثالية المظهر.