أجمل تسريحات شعر ناعمة مستوحاه من تسريحات إيميه الصياح

تعودنا على رؤية أجمل تسريحات شعر ناعمة وأنثوية اعتمدتها الإعلامية اللبنانية الجميلة إيميه الصياح، التي دائماً ما تجدد تسريحات شعرها وتختار الإطلالات العصرية التي تتمتع بالنعومة الفائقة. استوحي تسريحات شعر الناعمة منها اليوم.

أجمل تسريحات شعر ناعمة مستوحاه من تسريحات إيميه الصياح:

تسريحات شعر ذيل الحصان:

من أكثر التسريحات التي تعتمدها إيميه بشكل منتظم هي تسريحة ذيل الحصان بأشكالها المختلفة والمنوعة. أولاً، تعتمد ذيل الحصان الكلاسيكية لوحدها كونها مناسبة لكل يوم، إلى جانب ذيل الحصان المنخفضة والويفي بطريقة طبيعية ناعمة. وكما ترين بالصور، تعتمد أيضاً ذيل الحصان بالخصل الأولى من الشعر، وإبقاء الباقي مفرود سواء بالشعر الناعم أو الويفي.

تسريحات شعر بالكعكة:

ومن أكثر تسريحات شعر التي تعتمدها إيميه باستمرار هي كعكة الشعر المرتفعة والأنيقة، والكعكة الرخوة المناسبة لكل يوم وللإجازات والسفرات مثلما تعتمدها إيميه بالتحديد، وكعكة الشعر المنخفضة المرتبة والفخمة والتي تناسب الحفلات والسهرات والمناسبات كلها.

تسريحات شعر بالضفائر:

تحب إيميه إدخال لمسة الضفائرإلى تسريحات شعرها، وكما ترين بصورها على السوشيال ميديا تختار تسريحات شعر بالضفائر سواء كانت على كامل الشعر، بالضفائر الفرنسية أو ضفيرة ذيل السمكة أو حتى العادية الكلاسيكية، أو على جانب واحد من الشعر أو على كلا الجهتين بطريقة طوق الشعر.

تسريحات الشعر المبلل:

وكما ترين ببعض الصور، لم تتوقف إيميه عند تلك التسريحات فقط، بل اعتمدت التسريحات العصرية مثل الشعر المبلل الجذاب والحديث الذي كان يليق بها كثيراً. اعتمدته بالشعر الناعم المثبت إلى الوراء، وبالشعر المثبت والمربوط من الوراء أيضاً.