طريقة عمل تسريحة ذيل الحصان للشعر القصير

طريقة عمل تسريحة ذيل الحصان للشعر القصير ،تسريحة ذيل الحصان من أشهر وأجمل تسريحات الشعر على الإطلاق وفي جميع الأوقات، وهي مناسبة لجميع أنواع وطول الشعر حتى الشعر القصير. اليوم، تعرفي على طريقة عمل تسريحة ذيل الحصان المثالية المناسبة لشعرك الطويل.

طريقة عمل تسريحة ذيل الحصان للشعر القصير:

يمكنك اعتماد تسريحة ذيل الحصان حتى إذا كان شعرك قصير، وهناك طرق كثيرة يمكنك تجربتها سواء بذيل الحصان المرتفعة أو المنخفضة أو المتوسطة. إذا كنت تريدين عمل تسريحة ذيل الحصان المرتفعة وشعرك قصير، يمكنك رفع شعرك إلى فوق وربطه، والخصل الخلفية ستنزل لوحدها لكنه شيء جميل ويمنح تسريحتك اللمسة المميزة والناعمة فلا بأس بها.

يمكنك ربط شعرك بأكمله من خلال اعتماد تسريحة ذيل الحصان المتوسطة، مع بعض الإضافات إليها مثل الرفعة الأمامية أو البف، ويمكنك اعتماد المنخفضة منها بالشعر الناعم أو الوايفي أو تسريحة الشعر المبلل أيضاً. استوحي جميع الطرق هذه من الصور المرفقة.

إضافة الضفائر واكسسوارات الشعر:

ولهذا الموسم بالتحديد، ضيفي لمسة أنثوية عصرية إلى إطلالتك بتسريحة ذيل الحصان مع إضافة الضفائر الجذابة، مثل الضفائر الفرنسية أو العادية أو ضفائر ذيل السمكة من الأمام بشكل طوق، أو من الأمام بطريقة عمودية، أو حتى من الوراء أو على ربطة الشعر نفسها.

وبالإضافة إلى ضفائر الشعر الأنثوية هذه، اجعلي إطلالتك عصرية أكثر واختاري اكسسوارات الشعر المميزة لتكمل تسريحة ذيل الحصان المثالية. اختاري اكسسوارات مثل البندانه بالألوان المختلفة أو ربطات الشعر العصرية أو المشابك الحديثة على جانب واحد من الشعر.