صور تسريحات شعر أنثوية جديدة مستوحاه من إطلالات سيرين عبد النور

تشتهر النجمة اللبنانية الجميلة سيرين عبد النور بإطلالاتها المميزة سواء كان بالمكياج أو الشعر. ومن ناحية الشعر، فهي دائماً تختار تسريحات شعر ناعمة للغاية وأنثوية. اليوم، تعرفي على أبرز تسريحات شعر سيرين عبد النور واستوحي إطلالتك الربيعية منها.

صور تسريحات شعر أنثوية جديدة مستوحاه من إطلالات سيرين عبد النور:

تسريحات الشعر المنسدل:

من أكثر التسريحات التي تعتمدها سيرين في معظم الأوقات هو بالشعر المنسدل وفي غالبية الأحيان يكون ناعم للغاية ومثبت إلى الوراء مثل أسلوب تسريحة الشعر المبلل. هذه التسريحة التي تشتهر بها سيرين بشكل عام وهي من أجمل الإطلالات التي تختارها أيضاً. في بعض الأحيان، تعتمد هذه التسريحة لكن بالشعر الويفي.

تسريحات الشعر الكلاسيكية:

اعتمدت سبرين أكثر من مرة تسريحات الشعر الكلاسيكية، من حيث الشعر الويفي بطريقة مثبتة بدلاً من الرخوة، والشعر الملفوف من الأمام على جانب واحد كما ترين بالصور، وهي تسريحة كلاسيكية للغاية تكمل إطلالة سيرين الناعمة.

تسريحات شعر ذيل الحصان:

ومن أجمل تسريحات سيرين اليومية والتي تليق بالجميع هي تسريحة ذيل الحصان التي تختارها سيرين في أغلب الأوقات بشكل منخفض أو متوسط بدلاً من المرتفع. في كل مرة تعتمد سيرين فيها هذه التسريحة، تعتمدها بطريقة مختلفة عن الإطلالة السابقة.

تسريحات شعر بالضفائر:

تحب سيرين ضفائر الشعر بالأشكال المختلفة وبالأخص الأشكال الكلاسيكية الطبيعية. وكما ترين في صورها، تعتمد هذه الضفائر الناعمة مع تسريحات الشعر المنسدل وحتى المربوط، وهو ما يضيف لإطلالتها اللمسة الأنثوية الرائعة التي دائماً ما تتميز بها.