احدث صيحات تسريحة شعر الكعكة مستوحاة من النجمات

تسريحات شعر الكعكة موضة لا تبطل على مر السنوات، وتعتمد النجمات هذه التسريحة في مختلف إطلالاتهن سواء الكاجوال او في المناسبات الفخمة بموديلات متنوعة ومختلفة، ورأينا مؤخرا اتجاه كل من الفنانة بلقيس فتحي وميريام فارس نحو هذه التسريحة في اطلالاتهن مؤخرا عبر انستغرام.

تسريحة شعر الكعكة الضخمة

تسريحة شعر الكعكة تمنح المرأة إطلالة أنثوية راقية ومميزة وتكشف عن ملامح الوجه بجاذبية. ويمكن اعتمادها بموديلات متنوعة وفق المناسبة او تماشيا مع ستايل الملابس. وشاهدنا النجمة بلقيس تطل بتسريحة الكعكة الضخمة المرتفعة والملتفة بشكل أنيق على رأسها في الفترة الماضية، ونسقتها مع فستان سهرة باللون البنفسيجي الى جانب المكياج السموكي.

بلقيس

وبتسريحة شعر مماثلة، تمايلت النجمة اللبنانية ميريام فارس قبل أشهر ماضية في جلسة تصوير نشرتها عبر حسابها على انستغرام، فجمعت شعرها للأعلى ولفته بأسلوب الكعكة ونسقتها مع فستانها الأحمر والمكياج الناعم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

تسريحات شعر الكعكة العصرية

وسبق وان اعتمدت العديد من النجمات تسريحة شعر الكعكة بمختلف الموديلات، خاصة تسريحة الكعكة العصرية والتي تأتي بلمسات مبتكرة من خلال تداخل الخصل مع بعضها كإطلالة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والتي تركت ايضا غرتها مسدولة على جانب من جبينها.

شيرين عبد الوهاب

اما الممثلة المصرية مي عز الدين، فاختارت الكعكة المرتفعة بعدة لفات عصرية في جلسة تصوير خضغت لها سابقا، وهي تصفيفة تليق جدا بالشابات ذات الشخصية المرحة والجريئة.

شاهدوا الصور المرفقة واستوحوا من النجمات تسريحات شعر الكعكة الأنيقة والجذابة مع اللمسات العصرية.