تسريحات شعر تناسب صاحبات الجبهة العريضة موضة ربيع 2019

تسريحات شعر تناسب صاحبات الجبهة العريضة موضة ربيع 2019 ،يمكنك دائماً تجربة أي تسريحة شعر تريدين إذا أحببت، لكن هناك تسريحات شعر تليق بك أكثر من غيرها. لجميع صاحبات الجبهو العريضة، تعرفي على أجمل وأبرز تسريحات شعر تناسبك لتحصلي على أجمل إطلالة ربيعية خلال ربيع 2019.

تسريحات شعر تناسب صاحبات الجبهة العريضة موضة ربيع 2019:

تسريحات شعر ويفي

من أجمل التسريحات التي يجب عليك اعتمادها إذا كانت جبهتك عريضة هي أي نوع من تسريحات شعر ويفي، وهذا لأن الشعر الويفي يطغى على مظهر الجبهة  الكبيرة على عكس الشعر الناعم للغاية الذي يبرزها بشكل أكبر. لهذا السبب، اعتمدي تسريحات شعر ويفي أو حتى كيرلي بدلاً من تسريحات شعر ناعم، ويمكنك اختيار الشعر المفرود والجميل بتجعيداته مع غرة أو بدون.

تسريحات شعر بالغرة

إذا لم تكوني من المعجبين بتسريحات شعر الغرة، لست بحاجة إلى اعتمادها. لكنها لا تزال من أجمل التسريحات التي تخفي مظهر الجبهة العريضة بشكل خيالي. يمكنك اختيار الغرو الجانبية بطرق متعددة كما ترين بالصور المرفقة، أو الغرة المتوسطة على كامل الجبهة، أو الغرة المتوسطة لكن على شكل جانبي، وهي نوع غرة عصري وجريء أكثر.

تسريحات شعر مرفوع

لست بحاجة إلى اعتماد تسريحات شعر مفرودة فقط، بل يمكنك الاستمتاع برفع الشعر سواء كان بتسريحة ذيل الحصات المتوسطة والمرتفعة، أو بتسريحة كعكة الشعر الرخوة. لكن مع كل التسريحات هذه، اعتمدي الغرة لإطلالة أجمل تخفي الجبهة العريضة بدلاً من إبرازها بشكل أكبر.

تسريحات مع اكسسوارات الشعر

ويمكنك دائماً إخفاء جبهتك العريضة من خلال اعتماد اكسسوارات الشعر المختلفة من المشابك وحتى البندانة، لأن التركيز سيصبح على الاكسسوارات هذه ولن تبدو جبتهك عريضة للغاية وبالأخص إذا اتبعت النصائح السابقة.