أحدث تسريحات شعر مستوحاة من مقدمات البرامج

أحدث تسريحات شعر مستوحاة من مقدمات البرامج،تزدحم البرامج الفنية والمواهب الغنائية بهذه الفترة والتي تتنافس فيها العديد من مقدمات البرامج أو عضوات التحكيم على الإطلالات الجمالية العصرية والأنيقة ومن بينهن الفنانة مايا دياب التي تقدم حاليا برنامج "هيك منغني"، وريم السعيدي التي تشارك كعضوة تحكيم في برنامج "فاشن ستار" فما رأيكم بأن نلقي نظرة على أبرز تسريحات شعر التي اعتمدتها هؤلاء النجمات في الفترة الماضية.

اجدد تسريحات شعر مستوحاة من مقدمات البرامج :

تسريحات الشعر الويفي

تعد تسريحات الشعر المنسدل من أجمل تسريحات شعر وقد احتلت جزءا كبيرا من اطلالات مقدمات البرامج الأخيرة، وتصدرتهن النجمة مايا دياب التي شهدناها بهذه التسريحة في الحلقات الأربعة من برنامجها "هيك منغني" والذي عادت اليه بعد غياب 5 سنوات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

مايا دياب تألقت بتسريحة الويفي الجانبية في الحلقات الأولى من برنامجها وتعد تسريحة الويفي واحدة من أجمل تسريحات شعر، واعتمدت الغرة الجانبية المرفوعة عن الجبين مع خصلات الشعر البرونزي، وهي تسريحة تتميز بفخامتها ورقيها وتليق جدا بالسهرات والمناسبات المسائية.

مقدمة البرامج كارلا حداد، وقع خيارها ايضا على الشعر المموج الجانبي في برنامجها  "في Male"" مع خصلات الشعر الطويل باللون الكستنائي الجذاب، وما زاد من جاذبية تصفيفة شعرها ارتدائها لأقراط كبيرة على شكل قلب، ونسقت شعرها مع مكياج فضي واحمر شفاه بارز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carla Haddad. كارلا حداد (@carlahaddadofficial) on

مقدمة البرامج والممثلة اللبنانية ايميه صياح لم تتردد هي ايضا بمواكبة تسريحة الويفي الأنيقة في أحدث اطلالاتها ببرنامج "الزمن الجميل"، واختارتها ايضا على جانب واحد مع المكياج الوردي والمجوهرات الثمينة، وايضا اعتمدت عارضة الأزياء ريم السعيدي التي تشارك كعضوة في لجنة التحكيم في برنامج "فاشن ستار" تسريحة الويفي بالشعر المنسدل عند الأكتاف.

تسريحات ذيل الحصان والشعر المرفوع

من تسريحات شعر انيقة التي تمايلت بها مقدمات البرامج، تسريحة ذيل الحصان الراقية والتي تكشف عن ملامح الوجه بجاذبية كإطلالة كارلا حداد التي ربطت شعرها للأعلى، اما الاعلامية ريا أبي راشد فاختارت ذيل الحصان المنخفضة في أحد حلقات برنامج "ارب غوت تالنت".

VDH FD VHA]

تسريحة الشعر المرفوع تألقت بها مؤخرا ايميه صياح معتمدة على الكعكة مع الشعر المشدود من الأمام، بينما اختارت ريم السعيدي الشعر المرفوع بأسلوب مميز على الرغم من شعرها القصير.

بينما تفننت الاعلامية رابعة الزيات بـ تسريحات شعر متنوعة لشعر الكاريه القصير في برنامجها "قصة حلم".

شاهدوا بالصور أحدث تسريحات شعر التي اعتمدتها مقدمات البرامج في الفترة الأخيرة...واستلهموا منهن إطلالات أنيقة وعصرية.