الوان صبغات شعر تناسب البشرة الفاتحة مستوحاة من جويل ماردينيان

اختيار لون الشعر الصحيح المتناسب مع لون بشرتك، يمنح شكلك إطلالة مثالية شرط مراعاة ايضا لون عينيك وحواجبك، وهذا ما تجيده مقدمة البرامج وخبيرة التجميل جويل ماردينيان التي تبرع في انتقاء صبغات شعر ودرجات تتلائم جدا مع بشرتها الفاتحة بأسلوب عصري.

نستعرض معك الوان صبغات شعر تناسب البشرة الفاتحة مستوحاة من جويل ماردينيان:

الشعر الأشقر البلاتيني

إذا كان لديك بشرة فاتحة، فقد يكون اللون الأشقر البلاتين مناسب لك تماما  خصوصا وأنه يتناسب مع جميع ألوان العيون الفاتحة أو الداكنة أو الملونة، فلا تترددي بتطبيقه على طريقة خبيرة التجميل جويل ماردينيان.

درجات الأشقر الذهبي

صبغات الشعر الأشقر الذهبي مع الظل الغامق يتكامل مع لون بشرتك ذات اللون البارد، كما أنه يتناغم مع ألوان العيون البني والعسلي والبندقي، فلا تترددي بتطبيق هذه الصبغة بشكل عصري مع موسم ربيع 2019.

صبغات الشعر الاشقر

لون الشعر البني

يخلق الشعر البني الداكن تباين مميز مع بشرتك الفاتحة خصوصا مع نهايات الخصل الشقراء، ويتناسق مع جميع ألوان العين، ويمكنك اعتماده بأسلوب جويل ماردينيان.

لون الشعر الأحمر

تمتعي بإطلالة مشرقة وجريئة بصبغة الشعر الأحمر حيث يضفي هذا اللون الحيوية على ملامحك ويزيد من رونق جاذبيتك حيث لاق كثيرا هذا اللون بإطلالة جويل ماردينيان.

الشعر الاحمر

لون الشعر الزهري

واكبي موضة الشعر الزهري التي تبرز جمال بشرتك الفاتحة بأسلوب عصري ورائع تبدين فيه وكأنك تحاكي اطلالة دميّة باربي، وهو لون أطلت به جويل ماردينيان سابقا.

الشعر الأزرق

يبدو اللون الأزرق مثاليا لصاحبات البشرة الفاتحة حيث يخلق ذلك تناغما مع ملامحهن وهو يليق بمختلف جميع ألوان العين.

الشعر الازرق

شاهدي الصور، واختاري ألوان شعر مميزة للبشرة الفاتحة بأسلوب جويل ماردينيان.