الغرة احدث موضة في قصات شعر 2019

الغرة احدث موضة في قصات شعر 2019 فلا تترددي بمواكبة هذه الصيحة الرائجة بقوة في منصات عروض الأزياء وبين أشهر النجمات لتتألقي بأسلوب متجدد وعصري خصوصا وأنه لديك خيارات كثيرة في اعتماد العديد من قصات الغرة بما يناسب شعرك وتناسق ملامحك.

الغرة المنسدلة مع الشعر الطويل

الغرة الكلاسكية الناعمة مع الشعر الطويل لا تبطل موضتها على الإطلاق في كل المواسم والتي شهدناها في عروض الأزياء وفي اطلالات نجمات هوليوود، وهي تلائم مختلف أشكال الوجه وتمنحه جاذبية أنثوية. يمكنك اعتمادها مع تسريحة الشعر المنسدل، أو الكعكة العصرية أو الشعر المربوط على شكل ذيل الحصان لتبرزي جمال شعرك بأسلوب أنثوي رقيق.

الغرة مع الشعر الصبياني

قصات الشعر الصبياني غزت منصات عروض الأزياء لهذا العام وكان لافتا تطبيقها مع الغرة الأمامية القصيرة والتي يمكنك إختيار موديلات متعددة منها. اختاري تسريحات الشعر الذكوري مع الغرة الأمامية القصيرة غير المتماثلة من ناحية الطول على طريقة Cividini، وجددي من طلتك بالغرة الأمامية القصيرة المنسدلة بخصل عشوائية بأسلوب دار Anna Sui مع تسريحات الشعر الذكوري.

الغرة العشوائية والمبعثرة

لإطلالة متمردة وغير تقليدية، اتبعي خطى دار Mark Fastبتسريحات الشعر الجريئة مع الغرة المرتفعة والمبعثرة من الأمام الى جانب الشعر القصير أو تسريحات الشعر الكاريه كما برزت في منصات عروض لندن، فهذه الغرة تمنح طلتك طابعاً عصرياً تتلائم مع أعمار الشابات.

الغرة المجعدة

ان كنت من صاحبات الشعر الكيرلي او المموج فيمكنك ايضا اعتماد صيحة الغرة بكل حيوية وجاذبية مع غرة جانبية على الجنبين كما عارضات Pamella Roland او الممثلة الأمريكية زندايا  Zendaya.

شاهدي في الألبوم المرفق خيارات متعددة من قصات الشعر مع صيحة الغرة الرائجة، واستوحي ما يناسبك.