لندن تفتتح عروضها بتسريحات شعر عصرية

غصّت منصات لندن مع بداية عروض الموضة بأجدد تسريحات شعر عصرية ومتجددة، ولكن الابرز حتى الآن بروز التسريحات الغريبة التي تتجه نحو الروح العصرية والشبابية لتكوني مميزة وملفتة للنظر في كافة إطلالاتك.

اليك مجموعة من تسريحات الشعر التي رصدناها لك مباشرة من عروض لندن للالبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2019.

تسريحات الشعر المبعثر

 تسريحات شعر جريئة مع الغرة العالية والأمامية من دار Mark Fast

لك اأتها المراة العصرية تسريحات شعر الكاري الساحرة التي تبرز في عروض لندن بكثير من التميّز خصوصاً مع الخصل الويفي الملفوفة بشكل جريء مع الغرة العالية والأمامية من دار Mark Fast التي تعطي طابعاً عصرياً، يتلاءم مع كافة الاعمار. فاللافت التركيز على تالغرة المبعثرة التي تجعل إطلالتك متجدّدة سواء كانت صبغات الشعر شقراء أو سوداء.

تسريحات شعر ذيل الحصان

تسريحات شعر ذيل الحصان العصري من Marta Jakubowski

اذا كنت ايتها المراة من عشاق تسريحات شعر ذيل الحصان، يمكنك تطبيقها بأسلوب متجدّد مع الخصل المسحوبة الى الخلف بشكل كامل. فاختاري تسريحات شعر ذيل الحصان العصري من Marta Jakubowski مع الخصلة العريضة التي تلتف من الأسفل بشكل مترابط مع الشعر بشكل منخفض وعصري.

أكسسوارات شعر عصرية

تسريحات شعر كاري مع القبعة الفاخرة من دار Matty Bovan

ولا شيء يضاهي تسريحات شعر الريترو الكاري مع الغرة الجانبية من وحي دار Ryan Lo. والأبرز عدم إهمال أكسسوارات الشعر العصرية خصوصاً مع تسريحة الكاري الناعمة التي تغطي الأذنين بطريقة ملفتة للنظر كتلك التي شاهدناها في عرض Matty Bovan.