الغرة الأمامية القصيرة...هل تجرؤين على تطبيقها؟

ها هي الغرة الأمامية القصيرة تبرز بشكل حيوي وعصري مع تسريحات الشعر سواء كانت طويلة أو قصيرة في شتاء 2019. فهذه الصيحة لن تزول وتعبر آخر موضة في عالم الجمال، لذلك لا بد من اختيارها بطرق حيوية ومتعدّدة ستجعل إطلالتك مفعمة بالإشراق.

اليوم تعلمي بجرأة خطوات تطبيق الغرة الأمامية القصيرة مع تسريحات شعر متجدّدة لشتاء 2019 بمجرد الاطلاع على الطرق البسيطة التي سنعرضها لك.

الغرة الأمامية القصيرة مع الشعر الذكوري

الغرة الأمامية القصيرة مع الشعر الذكوري من Anna Sui

من أجمل اختيارات الغرة الأمامية القصيرة جرأة تطبيقها مع تسريحات الشعر الذكوري التي تعتبر من أهم صيحات الجمال هذا الموسم. فطبّقي تسريحات شعر ذكوري مبعثرة مع الغرة الأمامية القصيرة غير المتساوية من ناحية الطول، بأسلوب متدرج مع الخصل القصيرة من الأمام على طريقة Cividini. ولا تترددي باختيار الغرة الأمامية القصيرة المنسدلة بخصل غير مستقيمة من وحي دار Anna Sui مع تسريحات الشعر الذكوري.

الغرة الأمامية القصيرة مع الشعر الكاري

تسريحات شعر كاري مع الغرة الامامية القصيرة بأسلوب Victoria & Tomas

كما يمكنك تطبيق في شتاء 2019 الغرة الأمامية القصيرة مع تسريحات الشعر الكاري المبعثرة بأسلوب Victoria & Tomas. ولا تتردّدي باعتماد تسريحات شعر منسدلة لا تخفي الأذنين مع الغرة الامامية القصيرة والخصل الرفيعة على الجبين، لتكون تسريحات الشعر التي تختارينها مميزة بأسلوب Salvatore Ferragamo. ولإطلالة استثنائية، اختاري الغرة الأمامية المبللة لتمنحك هذه الموديلات سحراً خاصاً مع الخصل الكثيفة وغير المصفصفة من الأمام.

كوني مميزة وعصرية باطلالاتك في فصل الشتاء، وطبّقي الغرة الأمامية القصيرة بجرأة مع تسريحات الشعر المتجدّدة بأساليب متعددة.