قصة شعر شيرين عبد الوهاب في حفل رأس السنة 2019

مع إستقبالها العام الجديد 2019، إختارت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب الظهور على جمهورها بإطلالة متجددة من خلال قص شعرها بأسلوب ذكوري متخلية عن شعرها المتوسط الطول الذي رافقها في السنتين الماضيتين.

قصة شعر شيرين عبد الوهاب في رأس السنة

قصة شعر شيرين عبد الوهاب في حفل رأس السنة 2019 أثارت اهتمام الجمهور الذين ربطوا تسريحتها بذكرياتهم مع بداية النجمة المصرية التي أطلت عليهم في أغنية "آه يا ليل" بالشعر الصبياني القصير، لكن هذه المرة جاءت تسريحتها أكثر عصرية بالغرة الناعمة المنسدلة على أطراف الجبين وصبغة الشعر الأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بتمنى لكم سنة جديدة سعيدة، كل سنة وانتوا طيبين ♥️

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

تسريحة شيرين عبد الوهاب ليلة رأس السنة كشفت عن ملامحها الجذابة بالمكياج الترابي، ووجها المصقول بعدما بدا خضوعها لتقنيات شد البشرة، وأضفت القصة على إطلالتها، اللوك العصري الجريء بعيدا عن روتين تسريحات الشعر الطويل.

ولم تفوت صاحبة أغنية "نساي" التعليق على قصة شعرها الجديدة بعفوية أمام جمهور حفلها ليلة رأس السنة، حيث مازحتهم بأنها توجهت الى حلاّق شعر زوجها المطرب حسام حبيب وقصّت شعرها توفيراً لمبلغ الـ3000 دولار الذي طلبه منها كوافيرها الخاص لتصفيف شعرها السابق ذات الطول المتوسط.

وتتميز تسريحة شيرين الجديدة بسهولة تصفيفها وبأسلوبها العصري، فيما بدا أن صيحات الشعر ستتجه نحو هذه القصة بعدما استهلتها شيرين في حفل رأس السنة 2019.

فهل برأيكم لاقت تسريحة الشعر القصير بالنجمة شيرين عبد الوهاب؟.