نجمات حافظن على شعرهن الطويل في 2018

على الرغم من إتجاه العديد من النجمات في 2018 نحو صيحة قص شعرهن الطويل ، فإن العديد منهن حافظن على شعرهن الطويل ولم يفرطن به لصالح مواكبة الموضة، وظهرن بأنوثة لافتة على موديلات الشعر الطويل المتنوعة والفخمة.

ومع مشارفة العام على الإنتهاء، نستعرض معكم أبرز النجمات اللواتي حافظن على شعرهن الطويل في 2018:

ياسمين صبري بالشعر الطويل

الممثلة المصرية ياسمين صبري التي تصدرت هذا العام حديث الجمهور بجمالها وأناقتها، تمسكت بشعرها الطويل بلون الأسود الداكن والجذاب، ولم تنجرف على الإطلاق بصيحة الشعر القصير، فتمايلت على السجادة الحمراء للمهرجانات التي تواجد بها ، بخصل شعرها الإنسيابية والمتدلاة بأنوثة على كتفها وخلف ظهرها، حتى أنها إستعانت بالخصل المستعارة في إحدى إطلالاتها لتطويل شعرها.

ياسمين صبري حصاد 2018

ياسمين صبري بدا ميلها لتسريحات الشعر الطبيعي المنسدل وبالخصلات المتطايرة في غالبية إطلالاتها، ونوعت أحياناً نحو تسريحة الشعر المرفوعة.

هيفاء وهبي تمسكت بشعرها الطويل

على الرغم من أن هيفاء وهبي لم تفوّت مواكبة صيحة الشعر الكاريه هذا العام في مسلسلها "لعنة كارما" وفي إحدى بوسترات أغنيات ألبومها "حوا" لكن ذلك كان مجرد شعر مستعار، وبالتالي فإنها لم تتخلى عن شعرها الطويل الطبيعي ولونه الداكن الذي اشتهرت به منذ بدايتها، والذي بات بصمة جمالية خاصة بها، فرأيناها تتألق بتسريحات الشعر المنسدل الناعم او مع التموجات الأنيقة في مختلف المناسبات او حفلاتها الغنائية.

هيفاء وهبي حصاد 2018

بلقيس بالشعر الطويل الفخم

لا نستطيع تخيّل النجمة اليمنية بلقيس بالشعر القصير بعدما تعودنا عليها بتسريحات الشعر الطويل الفخمة والعصرية المتناغمة مع فساتينها الفاخرة في حفلات الأعراس التي أحيتها طيلة عام 2018. بلقيس لم تخيّب آمال جمهورها وتمسكت بالشعر الطويل الأنثوي، وأبهرتنا في التسريحات التي إعتمدتها بأناقة وتفاصيل عصرية بمنأى عن التكرار والملل.

بلقيس حصاد 2018

نانسي عجرم حافظت على طول شعرها

النجمة نانسي عجرم المعروفة بطول شعرها المتوسط، لم تنجرف هي الأخرى نحو صيحات الشعر القصير، فحافظت على مستوى طول شعرها طيلة العام، حتى أنها لجأت الى الخصل المستعارة في بعض ظهورها الإعلامي، مثل مشاركتها في برنامج "ذا فويس" وإطلالتها بالشعر الكيرلي الطويل.

نانسي عجرم حصاد 2018

نانسي وكعادتها تمايلت بتسريحات شعر ناعمة هيمن عليها الشعر المفرود على أكتافها الناعم او المموج بأناقة وجاذبية.

نجمات بالشعر الطويل

وتلتحق بالقائمة العديد من الفنانات اللواتي قاومن صيحة الشعر القصير، وحافظن على شعرهن الطبيعي، مثل الفنانة البحرينية حلا الترك، النجمة نسرين طافش، الممثلة نور الغندور، النجمة سيرين عبد النور، الفنانة المغربية دنيا بطمة، النجمة ماغي بو غصن وغيرهن.

شاهدي في الصور المرفقة أبرز النجمات اللواتي حافظن على شعرهن الطويل في 2018، ومن برأيك صاحبة الشعر الأجمل بينهن؟.