استوحي من جيجي حديد تسريحات شعر نهاية العام

بالرغم من أننا اعتدنا على إطلالاتها الجمالية الساحرة ومحافظتها على البساطة في تطبيق مكياج الشعر والتسريحات الفاخرة، ها هي النجمة جيجي حديد Gigi Hadid تسحرنا هذا العام بتركيزها على شعرها الطويل واختيارها في العديد من الإطلالات تسريحات الشعر الكيرلي الملفتة والعصرية.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي أجمل تسريحات شعر جيجي حديد Gigi Hadid واستوحي منها اختياراتك لمناسبات نهاية العام.

تسريحات الشعر الكيرلي 

جيجي حديد لا تتخلى عن تسريحات الشعر الكيرلي

الى جانب تسريحات الشعر الطبيعية التي لا تتخلى عنها جيجي حديد Gigi Hadid، اختارت تسريحات شعر الكيرلي الذي يأتي ملفتاً مع الشعر الطويل المنسدل على الظهر، مع الحرص على تطبيق الفرق النصفي الذي يأتي ملفتاً مع الخصل الأمامية. كما طبّقي على طريقة جيجي حديد Gigi Hadid خلال المناسبات، تسريحات الشعر الجانبية مع الغرة الناعمة والمنسدلة على الجبين، من دون شدّ الشعر كثيراً من الخلف.

تسريحات الشعر الجانبية

تسريحات شعر جانبية بأسلوب جيجي حديد

ويمكنك اختاري بأسلوب جيجي حديد Gigi Hadid، تسريحات شعر الكعكة الهادئة من الخلف مع الغرة الجانبية الطويلة والمنسدلة بكثير من التميّز، أو طبّقي تسريحات الشعر المبلّل لمناسبات نهاية العام، مع الخصل المسحوبة الى الخلف لإظهار ملامحك الناعمة. كما لا تتخلي عن تسريحات الشعر الناعم التي تليق بهذه المناسبة، خصوصاً إذا كان شعرك طويلاً ومتألقاً، مع الحرص على استعمال أكسسوارات الشعر الرائجة كثيراً في شتاء 2019، مع تطبيق على جوانب الشعر الدبابيس الذهبية، وشد الشعر الى الخلف بشكل عصري.

شاهدي من خلال الصور أجمل تسريحات شعر جيجي حديد Gigi Hadid لتتألقي بأسلوبها في مناسبات نهاية العام.

الكلمات الدالة: جيجي حديد, Gigi Hadid ,تسريحات شعر, تسريحات ويفي, تسريحات جيجي حديد, تسريحات شعر كيرلي

الملخص: أجمل تسريحات شعر جيجي حديد التي تسحرنا هذا العام بتركيزها على شعرها الطويل واختيارها في العديد من الإطلالات تسريحات الشعر الكيرلي